أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بشار لكبار ضباطه..اصبروا معي حتى نهاية العام، لقد تعب الجميع

محلي | 2015-01-04 16:19:39
بشار لكبار ضباطه..اصبروا معي حتى نهاية العام، لقد تعب الجميع
زمان الوصل
نقل رجل الأعمال المعارض السوري فراس طلاس عن بشار الأسد قوله لكبار ضباطه في اجتماعه معهم مؤخرا "لقد تعب الجميع فاصبروا معي فقط حتى نهاية ال 2015 وبعدها سنبدأ باستعادة موقعنا عبر إزعاج الدول وتهديد مصالحها فتجبر على إعادة التعامل معنا بعد أن يئست من إيجاد البديل".

وحسب منشور لنجل وزير الدفاع السوري الأسبق على صفحته في "فيسبوك" فإن بشار طلب منهم أيضا "حاولوا قدر الإمكان الصمود ولو في دمشق فقط". 

وختم طلاس منشوره بوضع حديث بشار مع من التقى من ضباطه "برسم القلة القليله التي تعتقد أن الأسد قابل للتفاوض في موسكو أو القاهرة أو جنيف".
ابو النور
2015-01-04
فراس المعارض لكن ؟!!! قلتلي معارض ؟ّّّ!!
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر      حصة الأسد للجزائر.. أمم افريقيا تستبعد "صلاح" و"زياش" من تشكيلها المثالي      من القنيطرة إلى ألمانيا فإدلب.."محمد" يلتحق بمعسكر "الساروت" لقتال الأسد      انتهاء حملة لقاح ضد شلل "الأطفال" في مدينة "الباب"      "الاتحاد الديمقراطي" ينشر مسلحيه ويحشد أنصاره بـ"رأس العين" و"تل أبيض"      وكالة: نظام الأسد يسعى لمسح "خان شيخون" من الخارطة      "عفرين".. غرق طفلتين من مهجّري حمص في بحيرة "ميدانكي"