أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حسم منصب رئاسة "الائتلاف الوطني" اليوم بين خوجة والحريري

محلي | 2015-01-04 03:24:01
حسم منصب رئاسة "الائتلاف الوطني" اليوم بين خوجة والحريري
   خوجة
عبدالله رجا - زمان الوصل
تحسم الأمانة العامة للائتلاف اليوم الأحد منصب رئيس "الائتلاف الوطني"، من خلال الانتخاب في اسطنبول، بعد بقاء مرشحين فقط، الأمين العام الحالي نصر الحريري وممثل الائتلاف لدى تركيا الدكتور خالد خوجة.

ووفق لمعلومات أولية حصلت عليها "زمان الوصل" من مصادر صانعة للقرار في أروقة الائتلاف، فإن الكفة تميل باتجاه انتخاب خالد خوجة للرئاسة، حسب الكتل التي ستصوت له في هذه الانتخابات، في المقابل فإن كتلة "التجمع الديمقراطي" ستصوت للأمين العام نصر الحريري.

وأشارت المصادر إلى أن كتلة التجمع رشحت نصر الحريري للرئاسة ويحيى مكتبي للأمانة العامة، فيما تتجه الكتل الأخرى في الائتلاف لانتخاب خوجة للرئاسة وجواد أبو حطب للأمانة العامة.

وهذه المرة الأولى التي تخلو فيها انتخابات رئاسة الائتلاف من حالة الاستقطاب والتكتلات السياسية والحزبية، بعد أن فضل الرئيس الحالي هادي البحرة عدم الترشح، فيما ابتعد ميشيل كيلو عن المشهد تماما.. ليكون انتخاب الرئيس هذه المرة أكثر توافقية، بعد أن اقتصر الأمر على خوجة والحريري.
ahmmed
2015-01-04
تلحسوا ............. انتو وإتلافكم الفاشل والسبب في هادا الشي يلي صار ببلدنا ...... أختكم على أخت بشار معكم ايه تفو
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المصارف اللبنانيّة تبقي أبوابها مقفلة الإثنين بسبب الاحتجاجات      18 قتيلا وجريحا برصاص "قسد" بالرقة      الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"      وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية      جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي