أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حسم منصب رئاسة "الائتلاف الوطني" اليوم بين خوجة والحريري

محلي | 2015-01-04 03:24:01
حسم منصب رئاسة "الائتلاف الوطني" اليوم بين خوجة والحريري
   خوجة
عبدالله رجا - زمان الوصل
تحسم الأمانة العامة للائتلاف اليوم الأحد منصب رئيس "الائتلاف الوطني"، من خلال الانتخاب في اسطنبول، بعد بقاء مرشحين فقط، الأمين العام الحالي نصر الحريري وممثل الائتلاف لدى تركيا الدكتور خالد خوجة.

ووفق لمعلومات أولية حصلت عليها "زمان الوصل" من مصادر صانعة للقرار في أروقة الائتلاف، فإن الكفة تميل باتجاه انتخاب خالد خوجة للرئاسة، حسب الكتل التي ستصوت له في هذه الانتخابات، في المقابل فإن كتلة "التجمع الديمقراطي" ستصوت للأمين العام نصر الحريري.

وأشارت المصادر إلى أن كتلة التجمع رشحت نصر الحريري للرئاسة ويحيى مكتبي للأمانة العامة، فيما تتجه الكتل الأخرى في الائتلاف لانتخاب خوجة للرئاسة وجواد أبو حطب للأمانة العامة.

وهذه المرة الأولى التي تخلو فيها انتخابات رئاسة الائتلاف من حالة الاستقطاب والتكتلات السياسية والحزبية، بعد أن فضل الرئيس الحالي هادي البحرة عدم الترشح، فيما ابتعد ميشيل كيلو عن المشهد تماما.. ليكون انتخاب الرئيس هذه المرة أكثر توافقية، بعد أن اقتصر الأمر على خوجة والحريري.
ahmmed
2015-01-04
تلحسوا ............. انتو وإتلافكم الفاشل والسبب في هادا الشي يلي صار ببلدنا ...... أختكم على أخت بشار معكم ايه تفو
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حمَّام في العراء... ماهر شرف الدين*      بعد تعطيل لمدة عام.. النظام يعاود "الإستيلاء" على 15% من بضائع المستوردين      مرض نادر يلاحق الطفلة "رفاء" في ريف إدلب      وفاة عامل سوري في لبنان سقط من الطابق السابع      3 مغاربة يطلبون "العفو من الله" بعد جريمة مصورة ضحاياها سائحتان أوروبيتان      نائب عن ميليشيا حزب الله يستقيل من البرلمان اللبناني      "يونيسيف": لم يحظ آلاف الأطفال في مخيم "الهول" بفرصة أن يكونوا "أطفالا"      أحدهم عمره 3 أعوام.. قوات الأسد تقتل طفلين بدرعا قنصا بالرأس