أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الدولة" يفتتح كلية للطب بالرقة والتخرج بعد 3 سنوات

محلي | 2015-01-03 22:28:10
"الدولة" يفتتح كلية للطب بالرقة والتخرج بعد 3 سنوات
الأناضول
أعلن تنظيم "الدولة الإسلامية" عن افتتاح كلية للطب في محافظة الرقة المعقل الرئيسي له داخل سوريا، بمدة دراسة 3 سنوات فقط تشمل الجانبين النظري والعملي وعلى ستة مراحل.

وفي ملصق إعلاني تم توزيعه في عدد من المناطق في "ولاية الرقة"، حسب ناشطين في المدينة الواقعة شمالي سوريا، وضع "ديوان الصحة" التابع للتنظيم شروط التقدم لكلية الطب أولها "ألا يقل عمر المتقدم عن 18 عاماً وألا يزيد عن 30"، وأيضاً "أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة (الفرع العلمي) بمعدل 80% فأكثر".

ومنح الإعلان، الذي اطلع مراسل "الأناضول" على نسخة منه، تسهيلات للذين منعتهم ما وصفها بـ"ظروف الحرب" من الحصول على الشهادة الثانوية بالتقدم لـ"امتحان تنافسي شريطة أن يكون معدله في الشهادة الإعدادية 80 % فما فوق".
سني علماني مدني
2015-01-04
شو طب بيطري
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجزرة مروعة في "معرة النعمان" حصيلتها الأولية 20 مدنيا      الطيران الروسي يغتال قائدا عسكريا على جبهة الساحل      الصواعق تقتل 32 هندياً      بتهمة التواصل مع الشمال.. قوات الأسد تعتقل 5 شبان من مدينة "التل"      عصابة مسلحة تسطو على مستشفى بالسويداء للحصول على أدوية مخدرة      حملة دهم واعتقال جديدة بالرقة      "قتل معلن" فيلم لـ"واحة الراهب" يرصد زواج اللاجئات السوريات القاصرات      تركيا: حكومات أوروبا لن تصمد 6 أشهر إن فتحنا الأبواب للمهاجرين