أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الدولة" يفتتح كلية للطب بالرقة والتخرج بعد 3 سنوات

محلي | 2015-01-03 22:28:10
"الدولة" يفتتح كلية للطب بالرقة والتخرج بعد 3 سنوات
الأناضول
أعلن تنظيم "الدولة الإسلامية" عن افتتاح كلية للطب في محافظة الرقة المعقل الرئيسي له داخل سوريا، بمدة دراسة 3 سنوات فقط تشمل الجانبين النظري والعملي وعلى ستة مراحل.

وفي ملصق إعلاني تم توزيعه في عدد من المناطق في "ولاية الرقة"، حسب ناشطين في المدينة الواقعة شمالي سوريا، وضع "ديوان الصحة" التابع للتنظيم شروط التقدم لكلية الطب أولها "ألا يقل عمر المتقدم عن 18 عاماً وألا يزيد عن 30"، وأيضاً "أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة (الفرع العلمي) بمعدل 80% فأكثر".

ومنح الإعلان، الذي اطلع مراسل "الأناضول" على نسخة منه، تسهيلات للذين منعتهم ما وصفها بـ"ظروف الحرب" من الحصول على الشهادة الثانوية بالتقدم لـ"امتحان تنافسي شريطة أن يكون معدله في الشهادة الإعدادية 80 % فما فوق".
سني علماني مدني
2015-01-04
شو طب بيطري
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قصف صاروخي يستهدف قاعدة أمريكية في العراق      تركيا: أي عقوبات على أمريكية ستعتبر بمثابة عدم احترام للسيادة      قتلى وجرحى للأسد وميليشيات إيران في ريف إدلب      درعا..محاولة اغتيال رئيس بلدية "الصنمين" والنظام يعتقل رئيس بلدية "الكرك الشرقي"      مسلحون يهاجمون حاجزا عسكريا للأسد في "دوما"      الحكم على قاتل عائلة سورية بالإعدام في "أربيل"      "النخبة" تتهم "قسد" بأنها صادرت سلاحها وعرضته على أنه سلاح لـ"خلايا التنظيم      بومبيو: نريد العمل مع روسيا لإنهاء الصراع في ليبيا