أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"المسروب" في يد "النصرة" و3 قتلى لمليشيا "حزب الله" على الأقل

محلي | 2015-01-03 22:23:57
"المسروب" في يد "النصرة" و3 قتلى لمليشيا "حزب الله" على الأقل
   القتيلان بكري وفقيه
زمان الوصل
أكدت جبهة النصرة سيطرتها على نقطة "المسروب" الحيوية في جرود فليطة على الحدود اللبنانية السورية، بعد طرد قوات النظام ومرتزقة مليشيا "حزب الله منها.

ووثقت "النصرة" خبر السيطرة على المسروب، بصورة لمقاتليها في تلك النقطة، متفوقة على كل محاولات النفي "الكلامي" الذي نشرته مواقع النظام ومليشيا "حزب الله".

وسقط خلال سيطرة "النصرة" على النقطة الحيوية، عدد من جنود النظام والمرتزقة، بينهم 3 من مليشيا "حزب الله"، هم: علي بكري، فضل عباس فقيه، حمزة عمار، علما أن الأخيرة تزج بمقاتلي النخبة منها في جبهة القلمون، وتزودهم بأحدث صنوف العتاد والسلاح الذي تملكه، لأنها تعد "القلمون" خط الدفاع الأول عن معاقل المليشيا في لبنان، فضلا عن أهمية المنطقة في إمداد الكتائب الثورية والجهادية المناوئة لنظام بشار الأسد.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تركيا ترد على هجوم "أربيل" بـ"أوسع"عملية جوية ضد "العمال الكردستاني"      إيران تنفي إسقاط القوات الأمريكية طائرة مسيرة في خليج "هرمز"      ارتفاع عدد قتلى النظام في طرطوس ينكأ جراح ذوي "المفقودين"      مجلس الأمن يطالب روسيا بالكف عن استهداف المستشفيات في إدلب      ترامب: البحرية الأمريكية أسقطت طائرة إيرانية مسيرة في مضيق هرمز      طيران تابع لحفتر يقصف مطار معيتيقة بطرابلس      مداهمات مشتركة لقوات التحالف و"آسايش" الكردية بالرقة      انتحار فتاة سورية في "عكار" اللبنانية