أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"المسروب" في يد "النصرة" و3 قتلى لمليشيا "حزب الله" على الأقل

محلي | 2015-01-03 22:23:57
"المسروب" في يد "النصرة" و3 قتلى لمليشيا "حزب الله" على الأقل
   القتيلان بكري وفقيه
زمان الوصل
أكدت جبهة النصرة سيطرتها على نقطة "المسروب" الحيوية في جرود فليطة على الحدود اللبنانية السورية، بعد طرد قوات النظام ومرتزقة مليشيا "حزب الله منها.

ووثقت "النصرة" خبر السيطرة على المسروب، بصورة لمقاتليها في تلك النقطة، متفوقة على كل محاولات النفي "الكلامي" الذي نشرته مواقع النظام ومليشيا "حزب الله".

وسقط خلال سيطرة "النصرة" على النقطة الحيوية، عدد من جنود النظام والمرتزقة، بينهم 3 من مليشيا "حزب الله"، هم: علي بكري، فضل عباس فقيه، حمزة عمار، علما أن الأخيرة تزج بمقاتلي النخبة منها في جبهة القلمون، وتزودهم بأحدث صنوف العتاد والسلاح الذي تملكه، لأنها تعد "القلمون" خط الدفاع الأول عن معاقل المليشيا في لبنان، فضلا عن أهمية المنطقة في إمداد الكتائب الثورية والجهادية المناوئة لنظام بشار الأسد.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أيرلندا: من الممكن التوصل لاتفاق حول بريكست خلال أيام      فرنسا: على الاتحاد الأوروبي حظر صادرات الأسلحة لتركيا‭ ‬      مصرع طفل وإنقاذ 33 إثر غرق مركب مهاجرين غربي تركيا      دراسة: الطعام الصحي قد يساعد مرضى الاكتئاب      بعد تسليمه للأسد.. مصدر يكشف تفاصيل اعتقال اللاجئ "هادي الزهوري"      لم يستبعد المواجهة.. أقطاي: إذا كان جيش الأسد قادرا على مواجهة الجيش التركي "فليتفضل"‏      لبنان.. احتجاجات لموقوفين سوريين في "رومية" ردا على تسليم 5 معارضين للأسد      في رهان الأتراك على النفط السوري بـ "المنطقة الآمنة".. العقبات والخيارات