أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الاردايس لا يمانع في تعمد اللاعبين السقوط اذا تعرضوا لمخالفة

العالم | 2015-01-01 04:32:09
الاردايس لا يمانع في تعمد اللاعبين السقوط اذا تعرضوا لمخالفة
رويترز
يعتقد سام الاردايس مدرب وست هام يونايتد المنافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم انه يحق للاعب السقوط عمدا للحصول على ركلة جزاء او ركلة حرة في حالة تعرضه لمخالفة بالفعل لم ينتبه اليها الحكام.

وقال الاردايس انه اذا كان السقوط على الارض هو السبيل الوحيد للفت انتباه الحكام للحصول على المخالفة المستحقة فلا بأس من تعمد السقوط.

ولا يعني الاردايس بذلك التظاهر بالتعرض للعرقلة وهو أمر يعاقب عليه من يقوم به.

وقال الاردايس للصحفيين قبل مباراة فريقه يوم الخميس امام وست بروميتش البيون "طالما انه ليس ادعاء بالتعرض للعرقلة وتحصل من خلاله على حقك فلا بأس في ذلك."

وأضاف الاردايس قوله "اذا لم يلمسك احد وتسقط على الارض لانه لم يلمسك احد فان هذا ليس التصرف السليم. لكن ان لم تحصل على ما ينبغي ان تحصل عليه فان عليك التفكير في استغلال الامر للحصول على ما يحق لك."

ورغم ان الاردايس يؤكد معارضته لادعاء التعرض للعرقلة الا ان تصريحاته يتوقع ان تثير الكثير من الجدال في الوقت الذي تحظى فيه هذه القضية بالكثير من الاهتمام في ظل بعض الحوادث المتكررة في الاونة الاخيرة.

وخرجت بطاقات التحذير للاعبي تشيلسي المتصدر سيسك فابريجاس ودييجو كوستا وويليان لهذا السبب مؤخرا في حين طالب الفرنسي ارسين فينجر مدرب ارسنال سلطات الكرة الانجليزية بايقاف اللاعبين المتهمين بادعاء التعرض للعرقلة بأثر رجعي لدى ثبوت المخالفة عليهم.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسبانيا تحبط عملية تهريب حشيش قيمته أكثر من 22 مليون دولار      ترامب يعلن عن محادثات تجارية مع الرئيس الصيني الأسبوع المقبل      وفاة أكثر من 100 طفل بسبب تفشي التهاب الدماغ شرقي الهند      ميركل: على إيران الالتزام بالاتفاق النووي وإلا واجهت عواقب      الأمم المتحدة تدعو إلى تحقيق مستقل في وفاة "مرسي"      "كلوز" برنامج يسلط الضوء على أعمال الدراما السورية      "نهلة عيسى" تحذر النظام من خسارة حاضنته      مزارعون يفشلون في حصاد حقولهم القريبة من الجبهات.. مع "الوحدات الكردية"