أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الكولومبي "جوتيريز" أفضل لاعب في امريكا الجنوبية في 2014

العالم | 2015-01-01 04:30:10
الكولومبي "جوتيريز" أفضل لاعب في امريكا الجنوبية في 2014
 اختير المهاجم الكولومبي تيوفيلو جوتيريز افضل لاعب في أمريكا الجنوبية خلال عام 2014 في حين اختير مدرب كولومبيا الارجنتيني خوسيه بيكرمان افضل مدرب في القارة للمرة الثالثة على التوالي.

ولعب جوتيريز الذي ساعد منتخب كولومبيا على بلوغ دور الثمانية في نهائيات كأس العالم في البرازيل دورا اساسيا في فوز فريقه ريفر بليت الارجنتيني بلقب كأس اتحاد امريكا الجنوبية (كوبا سودامريكانا) في وقت سابق من الشهر الجاري.

وفي الاستفتاء السنوي الذي اجرته صحيفة الباييس التي تصدر في اوروجواي احتل ثلاثة لاعبين من ريفر بليت صدارة قائمة افضل اللاعبين حيث احتل كارلوس سانشيز وهو من اوروجواي المركز الثاني في حين جاء لاعب الوسط الارجنتيني ليوناردو بيسكوليتشي في المركز الثالث.

وكان افضل ثلاثة مدربين من الارجنتين ايضا اذ احتل اليخاندرو سابيا الذي قاد منتخب الارجنتين الى نهائي كأس العالم المركز الثاني تلاه مواطنه مارسيلو جاياردو.

وشملت قائمة افضل 11 لاعبا خلال 2014 ثلاثة لاعبين من سان لورينزو بطل أمريكا الجنوبية مقابل خمسة لاعبين من ريفر بليت.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الهند ترد على الولايات المتحدة بفرض رسوم جمركية على 28 سلعة      لندن: إيران تقف وراء الاعتداءات في خليج عمان على الأغلب      درعا.. تفجير يطال موقعا تابعا للأسد في "الحراك" والتوتر يعود إلى "الصنمين"      بوجبا يلمح إلى رحيله عن مانشستر يونايتد      مصدر يكشف لـ"زمان الوصل" تفاصيل جديدة حول مقتل الفتى السوري في "صيدا" اللبنانية      بعد أزمة الوقود.. النظام يرفع أسعار البنزين      مجددا.. الأسد يستهدف نقطة مراقبة تركية بريف حماة الشمالي      أربعة أسباب للحرائق في الجزيرة السورية