أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ثنائية لالانا تقود ليفربول لانهاء 2014 بانتصار

العالم | 2014-12-30 04:38:07
ثنائية لالانا تقود ليفربول لانهاء 2014 بانتصار
رويترز
أنهى ليفربول عاما متقلبا بطريقة جيدة بعد فوزه 4-1 على ضيفه سوانزي سيتي بفضل هدفين من آدم لالانا في آخر مباراة للفريق في 2014 بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين.

واقترب ليفربول تحت قيادة مدربه بريندان رودجرز من التتويج بلقب الدوري في مايو ايار الماضي لكن الفريق واجه صعوبات منذ ذلك الحين قبل ان ينهي 2014 بانتصار.

وافتتح البرتو مورينو أهداف ليفربول بعد هجمة بدأها وأنهاها بنفسه في الدقيقة 33 قبل ان يضاعف لالانا تقدم أصحاب الأرض عقب مرور ست دقائق من زمن الشوط الثاني بشكل غريب.

واحتاج لوكاس فابيانسكي حارس سوانزي لوقت طويل قبل ابعاد الكرة عندما سددها لترتطم بلالانا لاعب وسط انجلترا وتذهب الى داخل الشباك.

وقلص سوانزي الفارق بعد دقيقة واحدة عبر جيلفي سيجوردسون لكن ليفربول استعاد سيطرته الكاملة على مجريات اللعب ليضيف لالانا الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

واكتملت رباعية ليفربول عندما وضع جونجو شيلفي لاعب سوانزي الكرة في مرمى فريقه بطريق الخطأ في الدقيقة 69 بعد ركلة ركنية نفذها جوردان هندرسون.

وهذا الانتصار الثالث في آخر تسع مباريات خاضها ليفربول على ملعبه في الدوري ليتقدم الفريق نحو المركز الثامن برصيد 28 نقطة.

ويتفوق ليفربول على سوانزي بفارق الأهداف ويبتعد بفارق خمس نقاط عن الأربعة الأوائل في الترتيب.

وقال رودجرز مشيرا للتعاون بين لالانا وكوتينيو ورحيم سترلينج "هذا شيء كنا نبحث عنه طوال الموسم."

وأضاف "لا يزال هناك الكثير من العمل لكن يوجد حماس كبير بشأن الجزء الثاني من الموسم بالنسبة لنا."

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ما هو مصير "منبج" بعد الاجتماع التركي -الروسي الذي جرى اليوم شرقي حلب؟      "نبع السلام" توسع سيطرتها جنوب "تل أبيض" و"رأس العين"      قرار من حكومة "الإنقاذ".. 150 عائلة نازحة مهددة بخسارة أماكن إقامتها في إدلب      قوات الأسد تنقلب على ميليشيا سبق وأن أمرت روسيا بحلها      روسيا: نتفادى وقوع اشتباكات بين الجيش التركي وقوات الأسد      منظمات إغاثة دولية توقف عملها شمال شرق سوريا      مظاهرة في درعا وعناصر الأسد يهربون من غضب المدنيين      واشنطن: نحن خارج مدينة "منبج"