أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سوء نتائج "وست بروميتش البيون" يقيل مدربه ايرفين

العالم | 2014-12-30 04:01:29
سوء نتائج "وست بروميتش البيون" يقيل مدربه ايرفين
وكالات
أعلن وست بروميتش البيون المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بموقعه على الانترنت يوم الاثنين اقالة مدربه آلان ايرفين.

وجاءت اقالة ايرفين بعد سبع هزائم في آخر تسع مباريات لوست بروميتش في الدوري وهو ما أدى لتراجع الفريق نحو المركز 16 بين 20 ناديا بالمسابقة.

وقال تيري بيرتون مدير الادارة الفنية لوست بروميتش بموقع النادي على الانترنت "ضمان البقاء للموسم السادس في الدوري الانجليزي الممتاز هو هدف يسيطر على تفكيرنا وفي بعض الأحيان يجب اتخاذ بعض القرارات غير السعيدة لتنفيذ هذا الأمر."

وأضاف "أثار آلان اعجاب الجميع بأخلاقه والتزامه واجتهاده لكنه يعلم ببساطة ان النتائج لم تكن جيدة بما يكفي."

وتولى ايرفين تدريب وست بروميتش على نحو مفاجيء في يونيو حزيران الماضي بعدما أمضى المدرب الاسكتلندي البالغ من العمر 56 عاما ثلاثة مواسم مع فريق الشباب في ايفرتون.

وذكرت تقارير ان تيم شيروود المدرب السابق لتوتنهام هوتسبير يأتي على رأس المرشحين لتولي مسؤولية وست بروميتش خلفا لايرفين كما تضم القائمة توني بوليس المدرب السابق لستوك سيتي وكريستال بالاس.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الآلاف يعودون إلى "تل أبيض" والكهرباء أكبر العوائق      منظمة عربية أوروبية تعتبر كلام نصرالله تهديدا للمتظاهرين اللبنانيين      انتصارات ليفربول تتوقف بالتعادل مع يونايتد      تركيا: لا نريد رؤية أي "إرهابي" في المنطقة الآمنة بعد انقضاء مهلة الـ120 ساعة      مسلحو "الاتحاد الديمقراطي" ينسحبون من "رأس العين" ويحشدون قواتهم بمحيطها      بعد الاعتداء عليه.. كادر مستشفى بدير الزور يعلن إضرابه عن العمل      انفجار يودي بحياة 7 عناصر من قوات الأسد بريف حلب      روسيا تستهدف قاطفي الزيتون.. قصف جوي ومدفعي متواصل على الشمال السوري