أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اتليتيكو مدريد يتعاقد لإستعارة "توريس" لاعب تشيلسي

العالم | 2014-12-28 05:09:01
اتليتيكو مدريد يتعاقد لإستعارة "توريس" لاعب تشيلسي
وكالات
قال جيرمان بورجوس مساعد مدرب اتليتيكو مدريد حامل لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت ان ناديه بات قريبا من التعاقد على سبيل الإعارة مع المهاجم الاسباني فرناندو توريس لاعب تشيلسي الانجليزي.

وفي وقت لاحق من يوم السبت أعلن نادي تشيلسي الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز أن انتقال مهاجمه الاسباني لميلانو على سبيل الإعارة سيصبح انتقالا نهائيا الشهر المقبل إلا ان تقارير لوسائل إعلام اسبانية قالت إن هذا يمثل إجراء شكليا قبل اكتمال إعارة اللاعب ثانية لاتليتيكو يوم الاحد.

ووفقا لتقارير وسائل الإعلام الاسبانية فان مهاجم اتليتيكو الايطالي اليسيو تشيرشي سينتقل إلى ميلانو معارا في إطار الصفقة التي تستمر حتى نهاية موسم 2015-2016.

وكان توريس (30 عاما) اعير لمدة عامين الى ميلانو الايطالي في أغسطس اب الماضي الا انه لم يقدم الأداء المتوقع وأحرز هدفا وحيدا في عشر مباريات في الدوري الايطالي.

ونقلت وسائل إعلام اسبانية عن بيرجوس قوله "سيكون إضافة مهمة جدا للفريق في النصف الثاني من الموسم. سنخرج أفضل ما في جعبته مثل الجميع وهو يعرف ما هو مقبل عليه."

لكن تشيرشي قال عبر صفحته على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي يوم السبت انه لم يرتبط بعد بأي فريق آخر.

وأضاف "انا لاعب في اتليتيكو مدريد ونبحث أنا والنادي عن أفضل حلول للطرفين.. واعتقد انه أمر طبيعي وفي محله."

وكان توريس الذي فاز بكأس العالم في 2010 وببطولة اوروبا مرتين مع منتخب اسبانيا انضم الى اتليتيكو عندما كان عمره 11 عاما.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان يصادق على قانون الخدمة العسكرية الجديد      روسيا تكشف عن أنواع طائرات المراقبة التي شاركت بقتل الشعب السوري      درعا.. معارك في "داعل" ومهلة التسوية تنتهي وسط تخوف من القادم      موجة تبليغات أغلقتها... "زمان الوصل" تستعيد صفحتها الــ"TV" من الفيسبوك      تجديد منزل هاري وميغان كلف دافعي الضرائب 3 ملايين دولار      النفط يرتفع قبل بيانات المخزون الأمريكي      عملية سطو على صائغ يتسبب بإضراب عام في "البصيرة" شرق دير الزور      النظام يؤكد.. إيران أولاً وليذهب مقعد "الجامعة العربية" إلى الجحيم