أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أرسنال يكافح بعد طرد جيرو

العالم | 2014-12-27 07:03:00
أرسنال يكافح بعد طرد جيرو
وكالات
كاد أوليفييه جيرو أن يفطر قلب مدربه أرسين فينجر يوم الجمعة بعدما نال المهاجم الدولي الفرنسي بطاقة حمراء ليجبر فريقه أرسنال على الكفاح قبل الخروج فائزا 2-1 على كوينز بارك رينجرز في الدوري الانجليزي الممتاز.

وفقد جيرو أعصابه في مشهد غير رياضي مع مدافع كوينز بارك رينجرز نيدوم أونوها في الدقيقة 53 حينما كان أرسنال متقدما بهدف دون رد سجله اليكسيس سانشيز في الشوط الأول.

ورغم الطرد ضاعف زميله توماس روزيتسكي الغلة لكن الفريق المضيف عانى الأمرين للحفاظ على هذا الانتصار بعدما قلص تشارلي أوستن الفارق من ركلة جزاء قبل 11 دقيقة من نهاية المباراة.

واقترب كوينز بارك رينجرز - الذي خسر الآن كل مبارياته التسع التي خاضها خارج ملعبه في الدوري هذا الموسم - من إدراك التعادل عبر ضربة رأس ادواردو فارجاس التي أبعدت من على خط المرمى بينما رفض الحكم احتساب ركلة جزاء لبوبي زامورا.

ونجا أرسنال ليمنح مدربه فينجر انتصاره رقم 600 على رأس القيادة الفنية للفريق المنتمي لشمال لندن ليعود الى المركز السادس في الدوري الممتاز متأخرا بنقطتين وراء ساوثامبتون الرابع.

وقال فينجر إن حالة الطرد غيرت شكل المباراة.

وأبلغ هيئة الاذاعة البريطانية بي.بي.سي "من لحظة هذا الطرد عرفنا اننا سنخوض معركة. كانت بطاقة حمراء مستحقة. لم يسيطر أوليفييه على أعصابه."

وتابع "غيرت شكل المباراة حيث كنا نسيطر تماما على اللعب قبلها. اوليفييه شخص حينما يرتكب أخطاء فانه يسارع ويعترف بها."

ويتأخر أرسنال بفارق 15 نقطة خلف تشيلسي المتصدر لكن يمكنه الارتقاء أكثر في الترتيب يوم الاحد حينما يواجه وست هام يونايتد الخامس.
كلمات دلالية:
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وسط مظاهرة مؤيدة..شاب سوري ينزع علم النظام ويدعس عليه في برلين (فيديو)      فيسبوك يساعد فرنسا على كشف مروجي خطاب الكراهية      أردوغان: لا مؤشر من ترامب على فرض عقوبات بسبب منظومة إس-400      درعا.. الأسد يحاصر "داعل" ويفرض على سكانها حظر التجوال      ترامب يتعهد بفرض رسوم جديدة على واردات صينية      "الفتح المبين" تستهدف قوات الأسد وميليشيات "حميميم" في ريف حماة      الرقة.. قوات النظام تجبر طلاب الصف التاسع على الهتاف لبشار الأسد      "كالا مار" تدعو لمواصلة التحقيق مع ابن سلمان