أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"سام الاردايس" مدرب وست هام يريد مواصلة مفاجآته

العالم | 2014-12-26 06:31:18
"سام الاردايس" مدرب وست هام يريد مواصلة مفاجآته
تحولت دفة الأمور تماما بالنسبة لسام الاردايس مدرب وست هام يونايتد الذي ينافس في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم منذ اخر مرة واجه فيها فريق تشلسي.

وفي نهاية يناير/كانون الثاني الماضي كان وست هام في منطقة الهبوط وطالبت الجماهير بإقالة الاردايس وبات على قائمة المدربين المرشحين لفقد مناصبهم.

وحينما حل وست هام ضيفا على تشيلسي في ستامفورد بريدج وقتها كان يملك 18 نقطة من 22 مباراة. وعقب المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي اتهم جوزيه مورينيو مدرب تشلسي الاردايس بأنه يلعب بطريقة "القرن التاسع عشر".

وعلى الرغم من قسوة الانتقاد الصادر عن مورينيو فان نتيجة اللقاء ساعدت وست هام على تحويل دفة الأمور ليحتل الفريق بعدها بنحو عام المركز الرابع برصيد 31 نقطة من 17 مباراة. ولا يستبعد أن يلعب وست هام في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ولم يكن من العجيب أن تجد الاردايس مدرب بولتون السابق مبتسما كما هي العادة دوما وهو يستعد للتوجه للقاء تشلسي متصدر الترتيب.

وقال الاردايس "كان أداؤنا المميز (في مباراة الموسم الماضي) أمرا لا ينسى!" مستعيدا ذكريات التعادل السلبي في يناير/كانون الثاني الماضي ومرحبا بأي انتقادات جديدة من قبل المدرب البرتغالي قبل لقاء الجمعة.

وأضاف "اعتقد أنها كانت مجاملة من قبل مدرب محبط أفرغ إحباطه من خلال تلك التعليقات. الحقيقة انهم (تشلسي) لم يتمكنوا من اختراق دفاعات المنافس (وست هام)".

وتبدو الحالة المزاجية مختلفة تماما هذه المرة حيث يتباهى وست هام بضم مهاجمين من أمثال ديافرا ساكو واينر فالنسيا اضافة لاليكس سونغ لاعب الوسط السابق لارسنال.

وسيتوجه الاردايس للقاء تشلسي بدافع هجومي بحت.

وقال الاردايس "يبدو الامر مختلفا هذه المرة. نحتل المركز الرابع في الدوري هذه المرة وتحسن مستوانا ونملك مجموعة من اللاعبين الشباب ويحدونا الأمل أن نقدم مباراة جيدة تعبر عنا..ونحقق نتيجة جيدة. يجب الا نلعب مباراة جيدة ثم نخسر".

وامتدح الاردايس منافسه مورينيو بالقول انه "أفضل مدرب يتولى منصب مع نادي في العالم حاليا" بينما قال المدرب البرتغالي انه معجب بمدى التقدم الذي حققه وست هام هذا الموسم.

ولم يخسر مورينيو من قبل في أي مباراة على ارض تشلسي أمام وست هام.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد" والأسد يقاتلان معا ضد فصائل "الجيش الوطني" في "عين عيسى"      القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات      أردوغان: لا نمانع من انتشار قوات النظام شمال سوريا "شرط خروج الإرهابيين"‏      رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      الدوحة.. تتويج الفائزين بجائزة كتارا للرواية العربية