أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

صحيفة مصرية: ضبط 8 راكبين سوريين بجوازات مزورة

محلي | 2014-12-25 19:04:37
صحيفة مصرية: ضبط 8 راكبين سوريين بجوازات مزورة
اقتصاد- أحد مشروعات زمان الوصل
ضبطت سلطات مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الخميس، 8 راكبين سوريين حاولوا الدخول إلى مصر بجوازات سفر مزورة، لدى وصولهم من تركيا.

وأفاد مصدر مسؤول بالمطار، لصحيفة "اليوم السابع" المصرية، أنه أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب الطائرة التركية القادمة من إسطنبول، اشتبه ضابط الجوازات فى جوازات سفر الراكبين السوريين. وبعرض جوازات السفر على المعمل الجنائي تبين تزويرها.

ونفى المصدر ما ذكره موقع "أصوات مصرية" التابع لوكالة رويترز، حول وجود أحد من قيادات المعارضة السورية من بين الأشخاص المضبوطين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أمم أوروبا.. الأخوان هازارد يقودان بلجيكا إلى سحق روسيا برباعية      لتهجير البدو من البادية.. اشتباكات بين قوات الأسد وعصابات ترعاها إيران شرق حمص      "فولكسفاغن" تعتزم الاستثمار بـ60 مليار يورو خلال 5 سنوات      إيران تقيم معسكرات جديدة في "الميادين" شرق ديرالزور      الهلال الأحمر القطري يفتتح مشروعا سكنيا في الشمال السوري      الخوذ البيضاء: 15 منطقة استهدفها الأسد وروسيا في إدلب أمس      إيران.. محتجون يضرمون النيران بمصرف "شهر" في "أصفهان"      واشنطن ترصد مكافأة كبيرة مقابل الإدلاء عن رجال دين اختطفوا في سوريا