أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

القلمون.. حزب الله يقصف منطقة تحت سيطرة النظام

محلي | 2014-12-22 12:13:01
القلمون.. حزب الله يقصف منطقة تحت سيطرة النظام
فارس الرفاعي- زمان الوصل
قصف عناصر حزب الله منطقة "سكفتا" الواقعة بين يبرود وفليطة وهي منطقة خاضعة لسيطرة قوات نظام الأسد يوم أمس (الأحد) منعاً لتسلل الثوار- وفق ما أفاد به ناشطون.

وأشار الناشط الحر القلموني لـ"زمان الوصل" إلى أنها المرة الأولى التي يقوم بها عناصر حزب الله بقصف هذه المنطقة الممتدة من منطقة "شوءات" حتى "برطالة" وهي آخر أراضي يبرود من جهة الغرب".

و"سكفتا" -حسب الناشط القلموني"-قريبة من قرية "فليطة" وتضاريسها جبلية وصعبة لا يستطيع عناصر مليشيا حزب الله التمركز فيها، لذلك قاموا باستهدافها لإعاقة أي تقدم للثوار باتجاههم. 

ومن جانب آخر أكد الناشط القلموني أن "اشتباكات عنيفة دارت ليلة أمس بين الثوار وعناصر حزب الله في جرد "رأس المعرة" وجرد قرية "فليطة" وجرد "بريتال"، وتم استهداف هذه الجرود ليلة أمس بعدة قذائف مدفعية وصاروخية، وتم استخدام صواريخ (زلزال وبركان).

وأكد الناشط القلموني أن "آليات عدة شوهدت توجهت من "رنكوس" إلى قرية "عسال الورد"، كما حلقت منذ صباح اليوم (الأحد) طائرات حربية نفذت 19 غارة.

ولم تفارق سماء المنطقة حتى ساعات متأخرة من النهار، ومن جانب آخر نوّه الناشط الحر القلموني إلى أن "مجاهدي "جرود القلمون" لا زالوا يرابطون بعزيمة صادقة وإصرار لا متناهٍ على نقاطهم حتى تحقيق مرادهم وهو تحرير كامل الأرض من رجس قوات النظام وأعوانها".
أحمد الشامي
2014-12-22
اللهم انصر الثوار وثبتهم...الضاحية بحاجة لمنشطات الهدوء لايناسبها
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روحاني: الممرات المائية الدولية لن تكون "آمنة" مثل السابق      إيران تحتل دمشق.. وعمرو سالم يدافع عن تاريخها في (التبويس)      وسط التضارب حول مصيرها.. شبيح إعلامي مقيم في ألمانيا يلفت الأنظار لـ"الأمر الأهم" في خان شيخون      بأوامر روسية.. أمن الدولة يطرد الشرطة العسكرية من "دوما"      فيورنتينا الإيطالي يتقاعد مع ريبري      السودان.. البرهان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا للمجلس السيادي      قتيلة وجريحتان في مخيم "الهول" شرق الحسكة      الأمم المتحدة: 773 وفاة بالكوليرا في اليمن منذ بداية 2019