أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سيارة مفخخة تستهدف مشفى "عيسى عجاج" الميداني في درعا

محلي | 2014-12-21 22:36:30
سيارة مفخخة تستهدف مشفى "عيسى عجاج" الميداني في درعا
   زاوية بمكان الانفجار - نشطاء
زمان الوصل
أفاد ناشطون عن وقوع انفجار من جرّاء سيارة مفخخة أمام البوابة الرئيسية لمشفى عيسى عجاج في منطقة السد بدرعا يوم أمس الأول، وخلّف الانفجار خمسة جرحى من بينهم امرأة تم إسعافهم إلى مشفى درعا البلد الميداني، وذكر الناشط "أبو الفوز الجوابرة" الذي كان في المشفى قبل الانفجار بدقائق لـ"زمان الوصل" أن "الانفجار خلّف حريقاً هائلاً في مستودع الأدوية التابع للمشفى وتمت السيطرة على الحريق مضيفاً أن "صيدلية المشفى احترقت تماماً".

ورجّح الناشط الجوابرة أن يكون المقصود من التفجير القائد الميداني في كتيبة أسد الله حمزة أبو الوليد الذي تم نقله قبل 25 دقيقة من حصول الانفجار، ومن جانب آخر أكد الناشط الجوابرة أنها المرة الأولى التي يتم فيها استهداف المشفى بسيارة مفخخة ولكن المشفى الذي يقع في قبو تحت الأرض كان مستهدفاً بشكل دائم من طائرات النظام. 

من جانبه أكد الناشط "أبو الياس البلد" أن "معظم الإصابات من جرّاء الانفجار بسيطة باستثناء الجريحة الأنثى التي أُصيبت في الصدر وتم التعامل مع إصابتها وهي تحت الآن المراقبة، وأشار أبو الياس إلى أن "ثلاثة من الجرحى ممن جراحهم خفيفة تم التعامل معهم وتخريجهم بحالة جيدة فيما جريح رابع جروحه بليغة وهو تحت المراقبة الآن.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مراهقتان تسرقان بنكا في ماساتشوستس      كندا تتطلع للم شمل زوجين سوريين مع أقاربهما بعدما فقدا أطفالهما السبعة في حريق      مقابل طلبات ضد تركيا وإيران...الإمارات تدعم النظام بأكثر من 2 مليار دولار      ردا على مجازر الأسد.. المقاومة تستهدف معسكر "جورين" بريف حماة      شيخ "شمر" بين دمشق و"حميميم" وبغداد.. دُعيت من الأسد والروس ولست موظفا عن الإدارة الكردية      توتر في السويداء على خلفية مصادرة النظام منزلا لمدني      بين دير الزور والحسكة.. وفاة 4 أطفال خلال نقل المحاصرين      حريق يلتهم ثلثي مخيم للاجئين السوريين في لبنان