أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هزيمة مفاجئة لباوك تقلص صدارته لدوري اليونان لنقطة واحدة

العالم | 2014-12-19 06:46:58
هزيمة مفاجئة لباوك تقلص صدارته لدوري اليونان لنقطة واحدة
رويترز
تجرع باوك هزيمة مفاجئة بثلاثة أهداف دون رد أمام باس جيانينا يوم الخميس ليتقلص الفارق الذي يفصله عن اولمبياكوس أقرب مطارديه على صدارة الدوري اليونان لكرة القدم الى نقطة واحدة فقط.

بذلك يكون فريق المدرب انجيلوس اناستاسياديس قد خسر الان مباراتين من آخر ثلاث خاضها في الدوري بعدما مني مرماه بأهداف أندي ليلا ونيكوس كوروفيسيس وميخاليس مانياس.

وكان اولمبياكوس حامل اللقب قد شدد الخناق على باوك المتصدر قبل 24 ساعة بالفوز 2-صفر على ضيفه بانيونيوس سجلهما المهاجم كوستاس ميتروغلو.

ويملك باوك الذي لم يفز بلقب الدوري منذ 1985 في رصيده 31 نقطة من 14 مباراة متفوقا بنقطة على اولمبياكوس وبخمس على باناثينايكوس الثالث الذي خسر 4-2 أمام زانثي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دعوات ليوم "الغضب المنبجي" رفضا لدخول الأسد وروسيا المدينة      الأسد وبوتين يصبان جام غضبهما على الشمال المحرر      اعتقال تركي بتهمة خطف فتاة سورية واغتصابها في اسطنبول      اللجنة الدستورية كما يراها ناشطون ومدنيون في إدلب      إسبر: القوات الأمريكية لن تشارك في إقامة "المنطقة الآمنة"      مصرع 12 شخصا جراء انهيار سد في روسيا      غوارديولا: النظام الحالي لا يحمي حقوق اللاعبين      ترامب: أردوغان أكد لي وقف إطلاق النار في شمال سوريا