أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

القيادة المركزية الأمريكية:مقتل طيار حربي أمريكي في حادث غير قتالي في الشرق الأوسط

دولي | 2014-12-01 20:12:37
رويترز
 أعلنت القيادة المركزية الأمريكية اليوم الاثنين ان طيارا حربيا أمريكيا قتل أمس الاحد في تحطم مقاتلة إف-16 اثناء عودتها الى قاعدتها في منطقة الشرق الأوسط.

ويجري التحقيق في اسباب الحادث الذي قالت القيادة إنه لا علاقة له بالعمليات القتالية وان خدمات الطوارئ لاتزال في موقع الحادث.

وقال بيان للقيادة إن الطائرة اقلعت ثم ما لبثت ان حاولت العودة لقاعدتها في الشرق الاوسط. واضافت ان الحادث لم يقع لا في سوريا ولا في العراق.

يجيء الحادث وسط حملة ضربات جوية امريكية في العراق وسوريا تستهدف تنظيم الدولة الاسلامية الذي استولى على مساحات واسعة من اراضي البلدين واعلن الخلافة في هذه المناطق.

وشنت القوات الامريكية وقوات التحالف عشرات الضربات الجوية على مقاتلي الجماعة في العراق خلال الأشهر الاخيرة وبدأت توجيه ضربات مماثلة في سوريا في سبتمبر ايلول الماضي.

ولم يتضح على الفور ما اذا كان حادث أمس الاحد يرتبط بحملة الضربات الجوية هذه. وقالت القيادة المركزية الامريكية إنها ستفصح عن تفاصيل الحادث في وقت لاحق.

ولم يفصح المسؤولون عن اسم الطيار
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دي ماريا يقود سان جيرمان لتعزيز صدارته بفوز كبير على نيس      النفط يغلق منخفضا بفعل مخاوف بشأن اقتصاد الصين      هاميلتون يؤكد لجمهوره أنه لم يستسلم      جونسون: بريطانيا ستنسحب من الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر إذا رفض البرلمان الاتفاق      "قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا