أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تركيا.. القبض على أسترالي حاول العبور إلى سوريا

دولي | 2014-11-27 21:46:32
الأناضول - وكالات
ألقت السلطات التركية بولاية "كيلس" جنوب البلاد، اليوم الخميس، القبض على شخص يحمل الجنسية الأسترالية، خلال محاولته عبور الحدود التركية، إلى سوريا بطرق غير مشروعة.

وأفاد بيان صادر عن قيادة قوات الدرك في الولاية، أن فرق حماية الحدود التابعة لقيادة قوات الدرك، ألقت القبض على الشخص خلال محاولته عبور الحدود عن قرية "إنانلي" أثناء دورية على الحدود، مضيفًا أنه ثبت أن المشتبه به يحمل الجنسية الأسترالية.

وأشار البيان إلى أن قوات الدرك سلمت المشتبه به إلى شعبة الأجانب بمديرية أمن الولاية، عقب إتمام الإجراءات اللازمة، بغرض ترحيله خارج الحدود.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب      تحديد 18 ديسمبر موعدا لقمة برشلونة وريال مدريد      احتجاجات لبنان.. قتيلان و7 جرحى في طرابلس بنيران مرافقة نائب سابق      "جنبلاط" يدعو اللبنانيين للتظاهر و"باسيل" يعتبرها حركات مدعومة من جهات خارجية      أردوغان يحذر نظام الأسد من أي "تصرف خاطئ"‏