أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

منتخب قطر ينتزع لقب (خليجي 22) من قلب السعودية

الوطن العربي | 2014-11-26 23:22:38
منتخب قطر ينتزع لقب (خليجي 22) من قلب السعودية
   اللقب الثالث للعنابي القطري
زمان الوصل
تمكن المنتخب القطري من الفوز ببطولة كأس الخليج في دورتها الـ22، بعدما فاز على نظيره السعودي، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء على ملعب "الملك فهد" الدولي، بالعاصمة السعودية "الرياض". 

سجل المنتخب السعودي عن طريق سعود كريري في الدقيقة 16، قبل أن ينجح المهدي مختار، في إدراك التعادل للمنتخب القطري في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، وتمكن خوخي بوعلام من إحراز الهدف الثاني لـ"العنابي" من تسديدة قوية، لتسكن الكرة شباك وليد عبد الله حارس المنتخب السعودي في الدقيقة 57.


وتعد تلك البطولة هي الثالثة في تاريخ المنتخب القطري بالبطولة الخليجية، ليتعادل مع رقم المنتخبين السعودي والعراقي صاحبي الرصيد نفسه، خلف المنتخب الكويتي الذي تمكن من تحقيق اللقب في 10 مرات سابقة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالصور والأسماء..ميليشيات إيران تستخدم بيوتا ومراكز مدنية مقرات لها في ريف دير الزور      قائد ميليشيا "الدفاع الوطني" يتوج جرائمه بالفرار خارج سوريا      "عودة" الحقل الذي لم تُطفأ شعلته طيلة أيام الثورة السورية      مصادر أمنية تركية: هجوم "الباب" الدامي جرى التخطيط له في "منبج"      الحسكة.. "مجلس رأس العين" يعيد تأهيل الفرن الآلي      "انغماسية" في "الكبانة" تقتل 20 عنصرا للأسد وانفجار في إدلب يهز حماة      رونالدو يقود البرتغال ليورو 2020      مقتل مدني وإصابة آخر برصاص "طائش" في مدينة "الباب"