أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

رئيس الحكومة الليبية الثني لـ"زمان الوصل": سلطة الإخوان أسوأ من حكم القذافي

أبدى رئيس الحكومة الليبية تفاؤله بالأيام المقبلة

أكد رئيس الحكومة الليبية عبدالله الثني لـ"زمان الوصل" أن حكم الإخوان في ليبيا أكثر سوءا من حكم معمر القذافي، مشيرا إلى أن الممارسات التي ارتكبتها جماعة الإخوان في ليبيا لا تقل خطورة عن جرائم القذافي، مشيرا إلى أنهم مارسوا العنف ضد الشعب الليبي.

وأضاف الثني، أن الإخوان اليوم في ليبيا في مرحلة التراجع والأفول، بعد أن قرر الشعب الليبي الوقوف ضد هذه الجماعة – عقب انكشاف كل مخططاتها الحزبية الأيديولوجية، لافتا إلى أن الحكومة الجديدة والبرلمان المنتخب هو من يمثل الشعب الليبي.

ورأى أن الحوار مازال ممكنا مع كل من يريد الأمن والاستقرار في ليبيا، إلا أن هناك من هم مطلوبون للعدالة الليبية ولا بد من محاسبتهم، مهما كانت النتائج.

وحول الوضع العسكري الآن في ليبيا، أوضح الثني أن هناك رئيس الأركان الجديد اللواء عبد الرازق الناظوري، والكل يعمل تحت مظلة الناظوري بما فيهم حفتر، مشيرا إلى أن بناء المؤسسة العسكرية والأمنية هو الأهم اليوم من أجل الوصول إلى ليبيا مستقرة قادرة على الدفاع عن نفسها ضد القوى الخارجية والداخلية.

وأبدى رئيس الحكومة الليبية تفاؤله بالأيام المقبلة، مشيرا إلى أن الشعب الليبي سئم المواجهات والحروب الداخلية، وهو الآن أكثر قناعة بضرورة العمل المشترك من أجل ليبيا القانون والعدالة.

عبدالله رجا - زمان الوصل متابعة دول "الربيع العربي"
(9)    هل أعجبتك المقالة (8)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي