أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نجاة قيادي في "حزم" من محاولة اغتيال

محلي | 2014-11-20 17:34:39
نجاة قيادي في "حزم" من محاولة اغتيال
   أحد عناصر "حزم" يطلق صاروخا مضادا للدبابات في ريف حلب - ارشيف
زمان الوصل
تعرض قيادي في حركة "حزم" صباح اليوم الخميس لمحاولة اغتيال نفذها مجهولون في قرية "أورم الكبرى" بريف حلب الغربي عبر تفجير لغم في سيارته ما أدى لمقتل ثلاثة عناصر من مرافقيه وإصابة آخرين.

وقال مراسل "زمان الوصل" في ريف حلب، إن قائد الكتيبة الأمنية في حركة حزم "ثائر عكوش" نجا من محاولة الاغتيال التي استهدفته صباح اليوم حين فجّر مجهولون سيارته الخاصة حين كان يستقلها عدد من مرافقيه.

وأشار المراسل إلى أن "عكوش" ترجل من السيارة قبل انفجارها بدقائق معدودة ليستقلها بعد ذلك ثلاثة عناصر من مرافقيه، ما أدى لمقتلهم جميعاً وإصابة عدد من العناصر الذين كانوا في المنطقة التي انفجرت فيها السيارة.

وكانت "جبهة النصرة" أعدمت، يوم أمس الأربعاء، "رياض سلوم" أحد القادة الميدانيين في "جبهة ثوار سوريا"، وشقيقه، في مدينة إدلب، دون ورود معلومات أكثر عن سبب الإعدام والتهم التي وجهت إليه.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريف دمشق..ميليشيا حزب الله تستولي على "قارة" واللجان الشعبية تستنفر      روسيا تنشئ معسكرا ضخما غرب حماة      فيديو... رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      فيديو... حشود "الجيش الوطني" حول "اعزاز" وأنباء عن عملية باتجاه مطار "منغ"      الآلاف يعودون إلى "تل أبيض" والكهرباء أكبر العوائق      منظمة عربية أوروبية تعتبر كلام نصرالله تهديدا للمتظاهرين اللبنانيين      انتصارات ليفربول تتوقف بالتعادل مع يونايتد      تركيا: لا نريد رؤية أي "إرهابي" في المنطقة الآمنة بعد انقضاء مهلة الـ120 ساعة