أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ابن "وائل الحلقي" يثير سخرية مؤيدي النظام

محلي | 2014-11-20 12:04:33
ابن "وائل الحلقي" يثير سخرية مؤيدي النظام
فارس الرفاعي- زمان الوصل
أثار منشور لابن رئيس وزراء نظام الأسد"وائل الحلقي" رداً على انتقادات طالت والده على صفحات مؤيدة، حفيظة المؤيدين الذين وجهوا له ولوالده شتائم من العيار الثقيل. 

وكان طالب الطب في جامعة دمشق "محمد الحلقي" قد انتقد "صفحة أخبار اللاذقية" المؤيدة لنظام الأسد على صفحته الشخصية في "فيسبوك".

واعتبر أنها صفحة "مسيسة من قبل أشخاص لغايات يعرفها الكل"، مضيفاً "إن الصفحة المذكورة مهمتها التخبيص وانتقاد أعمال والده، رئيس الوزراء قال هيك ورئيس الوزراء عمل هيك".

ثم بدأ بتعداد مآثر والده الذي "ذهبت عيادته وكذلك المشفى الخاص به وبيته في درعا"، وتعرض للاغتيال أكثر من 7 مرات "مشان كل يوم يداوم ويخدم البلد" وأضاف "محمد الحلقي": إن "أقارب والده وأبناء عمومته اغتيلوا لأنهم كانوا يحمون البلد".

ويمضي ابن رئيس الوزراء في سرد تضحيات والده الذي يخرج من ساعات الفجر الأولى ولا يعود إلا في آخر الليل"نحنا ولادو انحرمنا من شوفتو كرمال هوة يشتغل لهالبلد يلي عنجد كتير من شعبا ما بيستاهل".

وأردف بلهجة تحدٍ:"بحب أحكي يلي عجبو عجبو واللي ما عجبو لرجلي"، وتابع:"فعلا كل يوم عم استنتج أنو شعب ما بيستاهل تعبك يا بابا".

ولم يتأخر رد صفحة "أخبار اللاذقية" المعنية على من سمته "ابن السيد الحلقي".
وأشارت إلى أنه "منشغل بلعبة الكرة وليس عنده تقشف ولا تقنين ولا ينتظر السرفيس كل يوم 3 ساعات".
ورغم ذلك يصف الصفحة بأنها "مسيّسة ولها أهداف"، وأضافت الصفحة بسخرية: "إي ما نحنا على اتصال بالجهات المعادية كمان يا تقبر روح أبوك".

وحول كلام الحلقي بأن "الشعب لا يستاهل تعب أبيه" علقت "صفحة أخبار اللاذقية" بتندر: "خطيْ تعب من القعدة والتنقل بالسيارات والمواكب، تعب من العزايم والتداشين، تعب من الاجتماعات يلي ما إلها معنى". 
أما "صفحة وادي الذهب" المؤيدة فردّت على كلام "محمد الحلقي" بنبرة حادة وبشتائم بذيئة وغير معتادة فيما يتعلق بانتقاد المسؤولين، وقال مشرف الصفحة: "بحب قول لابن وائل الحلقي رئيس الوزراء، خـــ..ـ عليك،(شتيمة بذيئة)".

وعلى تعب أبوك يا ابن (الــشـ طة)-شتيمة جنسية- الشعب ما بيستاهل تعب أبوك، وأنك ما عم تشوفو غير بالليل".

وعقّب مشرف الصفحة: "في عالم صرلها 3 سنين ما شافت عيلتها ولا شي وفقيرة ما معها تاكل".

وأردف مخاطباً ابن رئيس الوزراء: "أما أنتا تحت "طـ ..." سيارات ومازوت والكهربا"، وأضاف قائلاً: "أما هل الشعب الفقير يلي ما عندو شي لا زم يلعن (شـرفك) على (شـرف أبوك).

وختم:"صار للـخـ... لسان وصار يدافع عن أبوه". وتنوعت تعليقات مرتادي "فيسبوك" ما بين السخرية والشفقة والاتهامات المباشرة لكاتب المنشور حيث علق Jojo Joje مستهزئاً: "إي ماعم يشوف أبوه غير بالليل..وبالليل الولد عندو سهرات بالديسكوهات لهيك مزعوج".

وأردف بتهكم: "عنجد عيب يا مسؤولينا عيب عم تنادو بالوطنيات والأخلاق ووﻻدكم قمة في قلة الأخلاق".
وعقّب asher ALsamra بنفس طائفي ومناطقي: "حوراني شو بدو يطلع منو" ورأت "فاتن ابراهيم" أن "الفساد سببه أوﻻد المسؤولين".

أما Ghazi AboMotaz فعلق بنبرة إشفاق: "مسكين منين حيلاقيها من الشبيحة ولا من المعارضة".
وأضاف باستخفاف:"الغريب مانو عارف انو أبوه محطوط "تمشاية" حال والمصيبة انو مصدق انو ابن رئيس وزراء".
وعلقت "شهد الرضاب" بسخرية: "أنا عم قول ليش الشعب السوري مرفه، لأن وائل الحلقي يشتغل ليل نهار لخدمة الشعب".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر      حصة الأسد للجزائر.. أمم افريقيا تستبعد "صلاح" و"زياش" من تشكيلها المثالي      من القنيطرة إلى ألمانيا فإدلب.."محمد" يلتحق بمعسكر "الساروت" لقتال الأسد      انتهاء حملة لقاح ضد شلل "الأطفال" في مدينة "الباب"      "الاتحاد الديمقراطي" ينشر مسلحيه ويحشد أنصاره بـ"رأس العين" و"تل أبيض"      وكالة: نظام الأسد يسعى لمسح "خان شيخون" من الخارطة      "عفرين".. غرق طفلتين من مهجّري حمص في بحيرة "ميدانكي"