أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المرزوقي: أتشرف بـ"حماس" وباستقبال خالد مشعل

عـــــربي | 2014-11-16 04:23:26
المرزوقي: أتشرف بـ"حماس" وباستقبال خالد مشعل
   في خطاب جماهيري بمحافظة صفاقس (جنوب) في إطار حملته الانتخابية - الأناضول
الأناضول
قال الرئيس التونسي، المنصف المرزوقي، أمس السبت، إنه يتشرف بحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، وباستقبال رئيس مكتبها السياسي، خالد مشعل.

وأضاف المرزوقي، المرشح الرئاسي في الانتخابات القادمة، في خطاب جماهيري بمحافظة صفاقس (جنوب) في إطار حملته الانتخابية: "إن شاء الله لا يلفقون لي تهمة رعاية الإرهاب والتعامل مع حماس".

وتابع "أقولها بكل وضوح، أتشرف بإستقبال خالد مشعل وبحماس وبالمقاومة في غزة".

وكان خالد مشعل زار تونس مرتين بعد ثورة يناير/ كانون ثاني 2011 ، الأولى في يوليو/ تموز 2012، والثانية في سبتمبر/ أيلول الماضي، وجمعه لقاء رسمي مع المرزوقي.

وكثيرا ما وجهت للمرزوقي تهم تتعلق بـ"رعاية الإرهاب"، من قبل معارضيه، خصوصا عندما استقبل في قصر قرطاج شخصيات تنتمي  لمجموعات نسب لها تهم "التحريض وممارسة العنف" على غرار "رابطات حماية الثورة"(مجموعات تونسية).

ويخوض المرزوقي رفقه 26 مرشحا، بينهم زعيم حركة نداء تونس الباجي قائد السبسي، والقاضية كلثوم كنو، أول انتخابات رئاسية مباشرة بعد الثورة، لانتخاب رئيس البلاد، في 23 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إهمال طبي لطفل مهجّر في مشفى "الباب" يتسبب بفقدانه بصره وقدميه.. وهذه قصته      الائتلاف يؤكد اشتراك المجتمع الدولي بجرائم الأسد ضد السوريين      تقرير.. حملة الأسد وروسيا الأخيرة شردت أكثر من 92 ألف مدني      البحرين تهزم السعودية وتحرز لقب كأس الخليج      ترامب: لابد من إخلاء كوريا الشمالية من السلاح النووي      دفعة جديدة من اللاجئين تغادر مخيم "الهول" نحو دير الزور      الحسكة.. مواجهات شرق "رأس العين" وروسيا تعلن الـ M4 حدا فاصلا      قناة أمريكية تروي وقائع "اضطهاد" لاجئين سوريين في الأردن تحولوا إلى المسيحية