أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وفاة قائد "كتائب الصحابة" متأثرا بجروحه

محلي | 2014-11-15 15:02:18
وفاة قائد "كتائب الصحابة" متأثرا بجروحه
   صورة قائد "كتائب الصحابة" بعد وفاته تداولها ناشطون
زمان الوصل
قال مراسل "زمان الوصل" في دمشق بأن قائد كتائب الصحابة في جنوب العاصمة "أبو غالب"، وافته المنية صباح اليوم السبت متأثرا بجروح أصيب بها قبل يومين، إثر استهداف سيارته بعبوة ناسفة أثناء مروره بالحجر الأسود متجها إلى مقره في حي القدم.

وتأتي هذا الحادثة بعد سلسلة اغتيالات متتالية، طالت عددا من قادة التشكيلات العسكرية وأعضاء في لجان المصالحة مع النظام في جنوب العاصمة، خاصة خلال شهري آب-أغسطس وأيلول-سبتمبر من هذا العام، وإلى الآن لم يتوصل التحقيق في هذه الجرائم إلى أي نتيجة واضحة، وجميعها كان يسجل ضد "مجهول".

وفيما يوجه البعض أصابع الاتهام إلى تنظيم "الدولة الإسلامية" الذي يسيطر عناصره حاليا على مدينة "الحجر الأسود" بالوقوف خلف هذا الاغتيال، كون "كتائب الصحابة" التي يقودها "أبو غالب" كانت أحد المشاركين بقتال التنظيم، والذي انتهى قبل شهر ونيف بعقد ما يشبه الصلح بين الأطراف المتحاربة، يرى البعض الآخر بأن المستفيد الأكبر من عمليات الاغتيال هو النظام، الذي يحاول جاهدا زرع الفتنة لإعادة الاقتتال بين الأطراف إلى سابق عهدها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المصارف اللبنانيّة تبقي أبوابها مقفلة الإثنين بسبب الاحتجاجات      18 قتيلا وجريحا برصاص "قسد" بالرقة      الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"      وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية      جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي