أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الغوطة.. إعدام شخص تورط في 9 جرائم

محلي | 2014-11-15 02:17:49
الغوطة.. إعدام شخص تورط في 9 جرائم
   "قشوع" بعد إعدامه - ناشطون
زمان الوصل
نفذ أمس الجمعة في غوطة دمشق حكم الإعدام بحق أحد الأشخاص لتورطه بعدة "جرائم شنيعة"، حسب وصف بيان صدر عن قيادة الغوطة ووقع عليه كل من القاضي العام، والقائد العام "زهران علوش".

وعدد البيان 9 جرائم تورط فيها "ماهر محمد قشوع"، بداية من شتم الذات الإلهية، وانتهاء بالتجسس لصالح النظام، مرورا بأعمال السحر والخطف والسلب، وغيرها.

وأكد البيان أن "قشوع" ضالع أيضا بالتخطيط لاغتيال "قادة ثوريين بارزين" دون أن يسميهم، مضيفا أنه ارتكب علاوة على ذلك "عددا آخر من الجرائم يصعب ذكرها".

وأوضح البيان أن "قشوع" ضبط متلبسا، وقد اعترف لاحقا بجرائمه، فصدر حكم بإعدامه عبر "ضرب عنقه بالسيف"، جزاء لما ارتكب، ورادعا "لأمثاله من الكفرة والخونة والمجرمين".


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"طبول الحرب" وحدها من يوقظ "الاتحاد الديمقراطي" من أحلامه      بثينة شعبان: اتخذنا الإجراءات اللازمة لصد "العدوان التركي"      أردوغان: الهجوم على سوريا سينتهي إذا انسحب المقاتلون الأكراد      "قسد" والأسد يقاتلان معا ضد فصائل "الجيش الوطني" في "عين عيسى"      القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات