أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"البغدادي" يرى أن "الخلافة" امتدت إلى معظم العالم العربي، ويبشر بفشل التحالف

عـــــربي | 2014-11-13 23:26:09
"البغدادي" يرى أن "الخلافة" امتدت إلى معظم العالم العربي، ويبشر بفشل التحالف
زمان الوصل

أذاع تنظيم "الدولة الإسلامية" تسجيلا صوتيا منسوبا لزعيمه "أبو بكر البغدادي"، بشر فيه بفشل غارات التحالف، مؤكدا أنها لن توقف زحف تنظيمه.


التسجيل الذي قاربت مدته 17 دقيقة، ذكر فيه "البغدادي" عدة أحداث وقعت في الأيام الماضية، منها إعلان عدد من المجموعات "الجهادية" بيعتها له بوصفه الخليفة، وكأنه بهذا ينفي كل شائعة دارت حول مقتله.


ورأى "البغدادي" أن الضربات الجوية للتحالف ضد التنظيم في سوريا والعراق، لن توقف زحفه، مؤكدا ان "خطة التحالف فاشلة"، وأن دوله "ستجد نفسها مضطرة للنزول إلى الأرض لقتاله".


وفي التسجيل الذي حمل عنوان "ولو كره الكافرون"، أضاف البغدادي: "اطمئنوا أيها المسلمون، فإن دولتكم بخير وبأحسن حال، لن يتوقف زحفها وستظل تمتد باذن الله، ولو كره الكافرون".


وتابع: "ضربات الصليبيين الجوية وقصفهم المستمر ليل نهار على مواقع الدولة الإسلامية لم توقف زحفها، ولن تفت من عزمها... وسيستمر زحف المجاهدين حتى يصلوا روما بإذن الله".


وأكد أن مقاتلي تنظيمه "لن يتركوا القتال أبدا، حتى ولو بقي منهم جندي واحد"، مردفا: "مسؤولو التحالف خرجوا بخطة فاشلة تتجلى بقصف مواقع الدولة الإسلامية... وعما قريب سيضطر اليهود والصليبيون للنزول إلى الأرض وإرسال قواتهم البرية إلى حتفها ودمارها".


واعتبر زعيم التنظيم أن "الخلافة" امتدت الى السعودية واليمن ومصر وليبيا والجزائر، داعيا أنصاره إلى "تفجير براكين الجهاد في كل مكان"، ومهاجمة أهداف في السعودية و مهاجمة الشيعة فيها، وكذلك شن هجمات ضد الحوثيين في اليمن.


وأشار "البغدادي" إلى الهجمات التي يشنها "جهاديون" في سيناء، ودعا من أسماهم "ليوث التوحيد" في بلاد المغرب العربي وليبيا إلى عدم تسليم البلاد إلى "أبناء علمان".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صلاح يقود ليفربول للفوز على واتفورد      واشنطن: على إيران التوقف عن دعم "أطراف ثالثة" في العراق      خلال مهلة شهر.. الكونغرس يطالب المخابرات الأمريكية الكشف عن قتلة "خاشقجي"      "انفلونزا الخنازير" يصل الأردن والحصيلة 90 مصابا      الأسد يحاصر الغوطة ويمنع مدنييها من مغادرتها      إدلب.. فصائل المقاومة تتصدى لقوات الأسد وتفشل محاولة تقدمها      هجوم مسلح يستهدف مواقع الأسد في "الصنمين" بدرعا      العراق.. المتظاهرون يرفضون ترشيح حليف المالكي لرئاسة الحكومة