أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الدولة" يعدم 16 شخصا من عشيرة "البونمر" بالعراق

عـــــربي | 2014-11-13 18:37:24
الأناضول
قال نعيم الكعود، أحد شيوخ ووجهاء عشيرة البونمر السنية في محافظة الأنبار (غربي العراق)، اليوم الخميس، إن تنظيم "الدولة الإسلامية" أعدم 16 من أبناء العشيرة شمالي مدينة الرمادي وقام برمي جثثهم إلى جانب أحد الطرق.

وأضاف الكعود، لوكالة الأناضول، أن عناصر "التنظيم" أعدموا 16 شخصاً بينهم طفلين اثنين من أبناء عشيرة البونمر بعد اختطافهم من منطقة حوض الثرثار شمالي الرمادي مركز محافظة الأنبار.

وأشار إلى أن "التنظيم" أعدم الأشخاص المذكورين بإطلاق النار عليهم في منطقة الرأس والصدر ومن ثم رمى بجثثهم إلى جانب أحد الطرق، ﻻفتا إلى أن "مجازر التنظيم بحق أبناء عشيرة البونمر مستمرة وسط تراخي الحكومة وعدم وجود تحرك جدي بدعم أبناء العشيرة ومساندتهم لقتال التنظيم والدفاع عن أنفسهم".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قتلى وجرحى من "قسد" بهجوم شرق دير الزور      ميليشيا حزب الله تعزز مواقعها في "رنكوس"      روحاني: ميزانية إيران معدة لمقاومة العقوبات الأمريكية بتقليص الاعتماد على النفط      دراسة: الولادة القيصرية لا تصيب المواليد بالسمنة      المكسيك.. مقتل 4 أشخاص في إطلاق نار قرب القصر الرئاسي      تراجع صادرات الصين في نوفمبر للشهر الرابع على التوالي      عريضة تظلم من "مختار المهاجرين" بحق قناة إيطالية لامتناعها عن بث مقابلة تلفزيونية معه      ما فحوى اجتماعات "القامشلي"!!