أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شاب نابلسي يطعن جنديا في "تل أبيب"

عـــــربي | 2014-11-10 17:51:44
زمان الوصل
أقدم شاب فلسطيني على طعن أحد جنود الاحتلال في محطة للقطارات بمدينة "تل أبيب"، فأصابه بجراح بالغة جدا، قبل أن تتمكن القوى الأمنية من اعتقال الشاب.

ولم تتوفر كثير من المعلومات عن العملية التي وقعت صباح اليوم، باستثناء أن الشاب يتحدر من مدينة نابلس بالضفة الغربية، وأن عمره يقارب 25 عاما.

وقبل أيام أقدم رجل من القدس المحتلة يدعى "إبراهيم عكاري" على دهس عدد من المستوطنين، فقتل وجرح العديد منهم قبل أن يتم اغتياله برصاص الشرطة.

وتأتي عمليات الفلسطينيين الأخيرة ضد المستوطنين كنوع من رد الفعل على تصعيد الدولة العبرية اعتداءتها بحق المسجد الأقصى في القدس المحتلة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
شوايا وحوارنة ودروز ضحايا الـ"روز بيف"... علي عيد*      زعيم سوريا الحقيقي.. شاهد ومشهود      بعد خسارات "الفيلق 5"..مطار "أبو الظهور" يستقبل تعزيزات روسية إيرانية جديدة      في ذكرى استشهاد أبو فرات... ابنه يروي آخر لقاء بينهما وتفاصيل مابعد رحيله      مقاطع قصيرة تجبر تجار الدم وعرابي صفقات النظام والتنظيم على الاعتذار      نظام الأسد يملي شروطه على لجان "المصالحات" في درعا والإيرانيون يفرضون شروطهم على النظام      قوات أمريكية تتجول في الحسكة و"قسد" تعيد رفع راياتها في "تل تمر"      الرابع خلال أسبوعين.. وفاة ناشط عراقي تعرض لاطلاق نار