أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نيران "صديقة"....مصرع قيادي من "أحرار الشام" وعنصرين من الجيش الحر في حلب

محلي | 2014-11-04 02:20:51
زمان الوصل
قال مراسل "زمان الوصل" في حلب أن مجموعة من الجيش الحر اشتبكت مساء أمس الإثنين مع مجموعة تابعة لـ "حركة أحرار الشام الإسلامية" في حي بستان القصر بحلب مما أدى لمقتل قيادي من "الأحرار" واثنين آخرين من الجيش الحر وإصابة عدة مدنيين.

وفي التفاصيل، قال المراسل أن القيادي في حركة أحرار الشام "غياث المكيس" والملقب بـ "أبو النصر" لقي مصرعه مع عنصرين من كتيبة شهداء النحلة التابعة للجيش الحر أثناء الإشتباك الذي حصل بينهما أثناء محاولة مجموعة من أحرار الشام اعتقال أحد عناصر شهداء النحلة على خلفية قيامه بسب الذات الإلهية.

وأشار المراسل إلى أن القيادي الذي لقي مصرعه خلال الإشتباك كان يشغل منصب أمير معبر بستان القصر خلال فترة إشراف الحركة عليه ومشهود له بالسمعة الحسنة.

وأثار مقتل أبو النصر حالة من الترقب الحذر في حي بستان القصر خاصة وأحياء حلب المحررة عموماً وإغلاق كافة المحال التجارية في المنطقة خوفاً من حصول أي تصعيد من قبل أي من الطرفين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إضراب عام ومظاهرات في "الباب" للمطالبة بإعدام منفذ تفجير المفخخة      روسيا ترتكب مجزرة في ريف إدلب والأسد يواصل القصف بالبراميل المتفجرة      أرتال عسكرية روسية وأمريكية في القامشلي      إضراب عام في بغداد و9 محافظات دعما للمتظاهرين      "حكومة الإنقاذ" توضح أسباب استقالتها      ‏"بيل غيتس" يعود لصدارة أغنى أغنياء العالم      منع تيلور سويفت من الغناء في حفل جوائز موسيقية      تأهل ألمانيا وهولندا إلى نهائيات بطولة أوروبا 2020