أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مصدر خاص.. قرار إقالة "حزوري" و"الأتاسي" بات لاغيا

محلي | 2014-10-13 23:51:59
مصدر خاص.. قرار إقالة "حزوري" و"الأتاسي" بات لاغيا
   سهير - ارشيف
زمان الوصل
علمت "زمان الوصل" من مصدر خاص أن قرار إقالة وزير الصحة في الحكومة المؤقتة "عدنان حزوري"، ورئيسة وحدة الدعم "سهير الأتاسي" ومسؤولي حملة اللقاح القاتل .. تم اعتباره "قرارا لاغيا".

وأوضح المصدر أن القرار اعتبر كأنه لم يكن؛ لأنه صادر عن جهة غير مخولة بإصدار القرار، وهي الأمين العام "نصر الحريري"، وبعض أعضاء الهيئة السياسية للائتلاف الوطني.

وجاءت الخطوة بعد إبداء اللجنة القانونية رأيها الداعي لإلغاء القرار، وعدم اعتراض أحد من أعضاء الهيئة العامة في الائتلاف في اجتماع اليوم..
سعد الفلسطيني
2014-10-14
أعرف أنكم تتهمون من يختلف معكم بالشييح لأنكم لا يمكنكم أن تتصوروا أن هناك من يعتبر ان ما تفعله المعارضه هو تدمير ممنهج لسوريا وقتل أبنائها ولا تختلفون عن الدوله الإسلاميه إلا بوسيلة القتل ,وربما تلتحقون بها فيما بعد لفشلكم في تقويض النظام . الآن يجب الإلتفات إلى تخليص سوريا من مسلسل القتل وعدم الركون إلى الأجنبي أميركي أو قطري أو تركي أو أيراني لأن كل منهم له أجندته الي لاتلتقي مع مصالح الشعب السوري ,إلا إذا كانت إسرائيل إغير هذه الدول تتفقون معها على أساس مساعتكم في حكم سوريا كما ساعد الأميركيون جماعتهم لإسقاط نظام الحكم فب العراق وتدميره وتسليمه ركاما . إذا كنتم تؤمنون بذلك عليكم أن تكونوا شفافين مع شعبكم كما فعلها بطلكم اللبواني
رضا جبيلي
2014-10-14
شايف الفساد و المحسوبية بدأت قبل مايسقط النظام المجرم و تستلم هالمعارضة اللاشريفة البلد. ماشاء الله على هيك شفافية. أصلا من يوم اللي صارت مرتزقات بيت الاتاسي تمثل الثورة ترحمنا عليها.
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الرقة.. "قسد" تعتقل المزيد من الناشطين بتهم الإرهاب      "قسد" تفرج عن 17 شخصا في دير الزور و"آساييش" تعتقل آخرين      ريال مدريد يفتتح موسمه بثلاثية في سيلتا فيجو      ليفربول يهزم ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي      وفد أممي في مهمة تستمر لخمسة أيام بمخيم الركبان.. والهدف؟      دير الزور.. قتلى لـ"قسد" بالتزامن مع اجتماع لتخفيف التوتر بالشعفة      عناصر من النظام سرقوا مركبات خاصة.. ويبتزون أصحابها اليوم في درعا      إيقاف 7 رباعين روس بسبب المنشطات