أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حمّل العدد الرابع من مجلة "دابق"، الذي أقر بــ"السبي"

محلي | 2014-10-13 18:21:48
حمّل العدد الرابع من مجلة "دابق"، الذي أقر بــ"السبي"
   من الصفحات المذكور بها "السبي" رقم الصفحد 17
زمان الوصل
نزولا عند طلب العديد من قراء "زمان الوصل".. إليكم رابط تحميل العدد الأخير من مجلد "دابق" الصادرة عن تنظيم "الدولة الإسلامية" باللغة الإنجليزية، والذي ورد فيه اعتراف بـ"سبي" نساء من الطائفة الأيزيدية بالعراق..

وجاء في المجلة: "السبي كما فعل الصحابة بالمشركين، مع احترام القوانين متل عدم التفرقة بين الأم و أولادها الصغار، وقبل غزوة سينجار تم استشارة الشيوخ، لتحديد إذا كان الأزيديين مشركين أم مرتدين فكان الرد بأنهم مشركين ويطبق عليهم ماجاء في الشرع...".





وحصلت "زمان الوصل" على صورة لفتاة قال المصدر أنها "سبية" بيد تنظيم الدولة نقلت من بلدة سنجار العراقية ذات الأغلبية الأزيدية إلى البوكمال في ريف دير الزور... وصور المصدر الفتاة بنفسه وعمدت "زمان الوصل" إلى تغطية جزء من وجهها التزاماً بالمهنية.


عراقي
2014-10-19
زمان الموصل , اهل الموصل , ملعونون انتم الى يوم الدين , يامن بعتو شرفكم وعرضكم للعصابات الباحثة عن الهوى , رضيتم بوجود هؤلاء العصابات واصبحتم منهم . الا تبا لكم سياتي اليوم الذي ينتقم منكم جميع العراقيين الغيارى
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حين قتل الكملك "ندى" في مشفى تركي..!      الرقة.. "قسد" تعتقل المزيد من الناشطين بتهم الإرهاب      "قسد" تفرج عن 17 شخصا في دير الزور و"آساييش" تعتقل آخرين      ريال مدريد يفتتح موسمه بثلاثية في سيلتا فيجو      ليفربول يهزم ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي      وفد أممي في مهمة تستمر لخمسة أيام بمخيم الركبان.. والهدف؟      دير الزور.. قتلى لـ"قسد" بالتزامن مع اجتماع لتخفيف التوتر بالشعفة      عناصر من النظام سرقوا مركبات خاصة.. ويبتزون أصحابها اليوم في درعا