أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حمّل العدد الرابع من مجلة "دابق"، الذي أقر بــ"السبي"

محلي | 2014-10-13 18:21:48
حمّل العدد الرابع من مجلة "دابق"، الذي أقر بــ"السبي"
   من الصفحات المذكور بها "السبي" رقم الصفحد 17
زمان الوصل
نزولا عند طلب العديد من قراء "زمان الوصل".. إليكم رابط تحميل العدد الأخير من مجلد "دابق" الصادرة عن تنظيم "الدولة الإسلامية" باللغة الإنجليزية، والذي ورد فيه اعتراف بـ"سبي" نساء من الطائفة الأيزيدية بالعراق..

وجاء في المجلة: "السبي كما فعل الصحابة بالمشركين، مع احترام القوانين متل عدم التفرقة بين الأم و أولادها الصغار، وقبل غزوة سينجار تم استشارة الشيوخ، لتحديد إذا كان الأزيديين مشركين أم مرتدين فكان الرد بأنهم مشركين ويطبق عليهم ماجاء في الشرع...".





وحصلت "زمان الوصل" على صورة لفتاة قال المصدر أنها "سبية" بيد تنظيم الدولة نقلت من بلدة سنجار العراقية ذات الأغلبية الأزيدية إلى البوكمال في ريف دير الزور... وصور المصدر الفتاة بنفسه وعمدت "زمان الوصل" إلى تغطية جزء من وجهها التزاماً بالمهنية.


عراقي
2014-10-19
زمان الموصل , اهل الموصل , ملعونون انتم الى يوم الدين , يامن بعتو شرفكم وعرضكم للعصابات الباحثة عن الهوى , رضيتم بوجود هؤلاء العصابات واصبحتم منهم . الا تبا لكم سياتي اليوم الذي ينتقم منكم جميع العراقيين الغيارى
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الدستورية والكابتن طريف وخفايا تنشر لأول مرة عن "عديل" بشار الأسد المزعوم      "الجيش الوطني" يتقدم بعد مواجهات مع الوحدات الكردية والأسد شمال الحسكة      لجنة التصفية... ماهر شرف الدين*      مخابرات الأسد تعتقل "الأعور الدجال"      "بشارة".. الحراك في العراق ولبنان ثورة ثقافية ضد الطائفية      "بوتين وميركل" يبحثان عودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم      اغتيال راعي كنيسة الأرمن الكاثوليك في دير الزور      لافروف: محاولة واشنطن محاولتها سرقة سوريا والسيطرة على حقول النفط "غير شرعية"