أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جبلة.. نداء إلى "الوجهاء" لإطلاق معتقل ناهز 85 من عمره

محلي | 2014-10-13 12:53:53
جبلة.. نداء إلى "الوجهاء" لإطلاق معتقل ناهز 85 من عمره
   أبو سامي حوري
عروة السوسي- زمان الوصل
وجه فئة من أهالي جبلة الساحلية نداء إلى من يوصفون بأنهم وجهاء مدينة المدينة؛ من أجل لتدخل السريع لإطلاق سراح معتقل تخطى الثمانينات من عمره.

النداء الذي وجه إلى "أبومروان جمعة" المقرب من آل مخلوف والأسد، و"عمر غلاونجي" الوزير ونائب رئيس مجلس الوزراء في حكومة النظام، طالب بالإفراج عن "أبوسامي حوري" البالغ 85 عاما، محملا هؤلاء مع مليشيات "الدفاع الوطني" سلامة العجوز المعتقل

وتفيد معلومات بأن المعتقل "حوري" موجود في أحد سجون مرتزقة "الدفاع الوطني"، وتحديدا مركزها في "المدينة الرياضية" باللاذقية.

ويقول نشطاء إن الوضع الصحي للمعتقل خطير، وإنه يعاني العديد من الأمراض، فيما لم يمكنه معتقلوه من تناول أدويته منذ اختطفوه واحتجزوه.

واعتقل "حوري" منذ حوالي شهر تقريبا، أثناء قيام مرتزقة "الدفاع الوطني" بحملة دهم في مدينة جبلة.

ويؤكد ناشطون أن حملات الاعتقال ما تزال مستمرة، وأنها تستهدف التجار والأغنياء من سكان جبلة الأصليين؛ لابتزازهم بالمال مقابل إطلاق سراحهم أو سراح ذويهم؛ ولتخويف من بقي من عائلات المدينة ودفعها للهجرة وإحلال موالين مكان تلك العائلات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جلال دمير... عدنان عبدالرزاق*      دافع عن اللاجئين وهاجم "باسيل"..صحفي لبناني يكشف أسباب العنصرية ضد السوريين      حين قتل الكملك "ندى" في مشفى تركي..!      الرقة.. "قسد" تعتقل المزيد من الناشطين بتهم الإرهاب      "قسد" تفرج عن 17 شخصا في دير الزور و"آساييش" تعتقل آخرين      ريال مدريد يفتتح موسمه بثلاثية في سيلتا فيجو      ليفربول يهزم ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي      وفد أممي في مهمة تستمر لخمسة أيام بمخيم الركبان.. والهدف؟