أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بشار الأسد يضحي برأسين مخابراتيين في حمص

محلي | 2014-10-12 13:28:27
بشار الأسد يضحي برأسين مخابراتيين في حمص
زمان الوصل

أقال بشار الأسد ضابطين من أهم ضباطه الأمنيين في حمص، مضحيا بهما في محاولة لتنفيس غضب الموالين له، لاسيما بعد تفجيري مدرسة عكرمة، الذي تقاطعت كثير من المعلومات بشأن تورط مخاربات النظام فيه، إن من ناحية التقصير، أو الفساد.


وشمل قرار الإقالة كلا من عبدالكريم السلوم، رئيس جهاز الأمن العسكري في حمص، إضافة إلى رئيس اللجنة الأمنية الذي لم يتوفر اسمه بعد.
 وعين النظام العميد ياسين ضاحي، أحد رؤوساء فرع فلسطين سيء الصيت، خلفا لـ"السلوم"، فيما لم يعرف بعد من حل مكان رئيس اللجنة الأمنية.
وعرف عن الشخصيتين المقالتين إجرامهما، وتورطهما الصريح في إعطاء الأوامر بقصف البلدات وقتل المدنيين، فضل عن اعتقال وتعذيب عشرات الآلاف من سكان حمص.


وتأتي التغييرات المنية في حمص، فيما بدأت "زمان الوصل" اليوم بنشر سلسلة تسريبات من خزانة "المخابرات الجوية" في حمص.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روحاني: الممرات المائية الدولية لن تكون "آمنة" مثل السابق      إيران تحتل دمشق.. وعمرو سالم يدافع عن تاريخها في "التبويس"      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية      شبيح إعلامي مقيم في ألمانيا يلفت الأنظار لـ"الأمر الأهم" في خان شيخون      بأوامر روسية.. أمن الدولة يطرد الشرطة العسكرية من "دوما"      فيورنتينا الإيطالي يتقاعد مع ريبري      السودان.. البرهان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا للمجلس السيادي      قتيلة وجريحتان في مخيم "الهول" شرق الحسكة