أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

فنّانون مصريّون يوثقون أداءهم فريضة الحجّ بالصور

وفاء عامر حجت 5 مرات

لم ينس أهل الفنّ في مصر عدسات الكاميرا، ولم يتخلّوا عن حرصهم على نشر صورهم، وهم يؤدّون فريضة الحجّ هذا العام.

انتشرت الصور عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلم الجمهور والمتابعون أن الممثلة المصرية، وفاء عامر، سافرت إلى الأراضي المقدسة، لتؤدي فريضة الحج برفقة زوجها، المنتج محمد فوزي. وليست هذه هي المرة الأولى التي تؤدي فيها عامر الفريضة، فقد سبق لها أن حجّت خمس مرات من قبل، بالإضافة إلى حرصها كلّ عام على أداء مناسك العمرة. هناك التقت وفاء، مصادفة، مع الفنانة، حورية فرغلي، التي اعتادت كذلك أن تؤدي الحج والعمرة كلّ عام. 

وتقضي فترة عيد الأضحى في السعودية، الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي اعتادت على الذهاب كل عام برفقة زوجها رجل الأعمال، محمد حلاوة. كذلك سافر مؤخراً الممثل المصري، حسن الرداد، لأداء الفريضة، وقضاء أيام عيد الأضحى في الأراضي المقدسة. 

وكان من المفترض أن تؤدي صابرين فريضة الحج هذا العام، مثلما اعتادت أن تفعل، إلا أن مرض والدتها حال دون سفرها. وسافر كذلك الفنان، أحمد عزّ، إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج، مثلما يفعل كل عام، إذ اعتاد منذ وفاة والدته أن يؤدي الفريضة عنها، ومؤخراً قرر أن يهدي أجر الحج لوالده، الذي توفي منذ شهور قليلة. 

كما يتواجد حالياً في السعودية الفنان، محمد رجب، لأداء الفريضة برفقة والده، وبمجرد عودة رجب إلى القاهرة سيتفرغ لقراءة ثلاثة مسلسلات عُرضت عليه مؤخراً، إلا إنه أجل قراءتها لحين عودته، إضافة إلى تلقيه عرضاً للعمل في فيلم جديد.

عن "العربي الجديد"
(65)    هل أعجبتك المقالة (64)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي