أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقاطع "إباحية" تفضحهم.. مرتزقة الأسد يعززون سوق الدعارة في هولندا

محلي | 2014-10-01 17:34:48
مقاطع "إباحية" تفضحهم.. مرتزقة الأسد يعززون سوق الدعارة في هولندا
زمان الوصل
حصلت "زمان الوصل" على صور خاصة مأخوذة بطريقة "سكرين شوت" لعدة موالين لبشار الأسد شاركوا في فيلم "إباحي" في إحدى أبرز قنوات الدعارة في هولندا.

وتأكدت "زمان الوصل" من مصادرها ومن الصور من هوية المشاركين، عبر ملامحهم، وعبر الوشم الذي كان واضحا للعيان على كتف أحدهم.

"زمان الوصل" حاولت تجنب نشر الصور، لكنها لم تستطع لأنها الإثبات الوحيد على مساهمة اتباع النظام في  سوق الدعارة في هولندا، وقد اختارت الجريدة إخفاء المناطق المعيبة من الصور، ومع ذلك فإنها تحذر من مشاهدتها من قبل غير الراشدين.


علاء
2014-10-01
السؤال القوي هون .. مين المراسل اللي كان فاتح الفيلم وشافها بالصدفة :D
ABU ALI
2014-10-01
هادا البهيميلي مسمي حالو البهيم سليمان القذر يلي لسانو ازا انقطع ورموه بالبحر لنجسو.....هو نسخه عن مؤيدي الاسد ....لسان زفر ورغبات بهيميه ولامشكله عندهم بمايخص الجنس والخمر والعباده ....قلتلي القائد الرسول المفدى ....قائد ثو..... ياروح امك ورسول .....!!!!!! شو ماتقول ....ولا....والله هي قشطه ..ماحكاها ...المفتي تبعكين ....الحسون..... يعني غريبي عليكين ...هاكي مقاطيع...... ولقطات..... شو منك عاييش مع ....ال....... ولا بلاها... اعتذر من اخوتنا العلويين الشرفاء الذين يعلمون ان هذا الافاق المدعو بشار ....وعصابته هم احقر مجموعه مرت غلى البشريه...ولكنهم غير قادربن على مواجهه هذا الوحش الذي اساء لطائفته قبل الطوائف الاخرى....ولكن هذا الرد على هذا المأفون سليمان الذي يتحدث بطريقه حيوانيه تسيئ اليكم اكثر مما تدافع غنكم..... واستغرب من الموقع المحترم ان ينشر هكذا تعليقات منحطه ....ارجو نشر تعليقي...
احمد
2014-10-02
اذا ظهر العيب مناهل العيب .... مانو عيب
التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
رئيس الوزراء البريطاني: أسوأ ذنب ارتكبته هو ركوب دراجة على الرصيف      نيوزيلندا.. إصابات ومفقودين جراء ثوران بركان      سانا مارين أصغر رئيسة وزراء في تاريخ فنلندا      دكتور "pkk" يرسل رسالة للأسد: لولانا لما بقيت ودورك يحين بعد الخلاص منا      مقتل عناصر لـ"الرابعة" وتدمير دبابة بمحيط "الكبانة"      إهمال طبي لطفل مهجّر في مشفى "الباب" يتسبب بفقدانه بصره وقدميه.. وهذه قصته      الائتلاف يؤكد اشتراك المجتمع الدولي بجرائم الأسد ضد السوريين      تقرير.. حملة الأسد وروسيا الأخيرة شردت أكثر من 92 ألف مدني