أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أنباء عن مقتل 50 عنصرا لـ"الدولة" في ريف الحسكة و11 غارة على البوكمال

محلي | 2014-09-24 00:00:00
أنباء عن مقتل 50 عنصرا لـ"الدولة" في ريف الحسكة و11 غارة على البوكمال
   مظاهرة سابقة في العاصمة اللبنانية بيروت - وكالات
زمان الوصل - خاص
أكدت مصادر في مدينة "البوكمال" أن أكثر من 11 غارة جوية لقوات التحالف استهدفت المدينة الواقعة شرق سوريا والحدودية مع العراق.

وأشارت إلى أن قوات التحالف قصفت عددا من الأهداف أهمها مقرات تابعة لتنظيم "الدولة".

وكشفت المصادر أن الغارات دمرت بشكل كامل مقر الهجانة ومدارس الصناعة والنسوي والزراعة وحاجزا في قرية "السويعية"، دون أن تذكر أي خسائر بشرية حتى الآن. 

ونقل مراسل "زمان الوصل" عن مصدر محلي إن أكثر من 50 عنصرا على الأقل من تنظيم "الدولة " لقوا حتفهم أمس الثلاثاء، جرّاء استهداف قوات "التحالف الدولي" بصواريخ "توماهوك" أمريكية معسكرا للتدريب في ناحية "الهول" شرق الحسكة.

وأفاد المصدر بأن عشرات القتلى والجرحى من مقاتلي تنظيم "الدولة" سقطوا في القصف الأمريكي، بينهم قيادي تونسي يدعى "أبو بشير التونسي". 

وفي الرقة استهدفت غارات التحالف أمس أيضا مبنى المحافظة، ومعسكر الطلائع، ومبنى أمن الدولة سابقاً، ومطار الطبقة العسكري، واللواء 93، ومستشفى معدان الوطني، فاشتعلت النيران في المواقع المستهدفة، وسمعت الانفجارات غير المألوفة من مواقع بعيدة حسب مصدر محلي.

وبدأت فجر أمس قوات التحالف بقيادة أمريكا أولى غاراتها على مواقع لتنظيم "الدولة الإسلامية" في الرقة ولجبهة "النصرة" في ريف إدلب، ما أدى إلى سقوط ضحايا بينهم مدنيون.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب