أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كتيبة إسلامية توقف القتال ضد "الدولة"

محلي | 2014-09-24 00:00:00
كتيبة إسلامية توقف القتال ضد "الدولة"
   تعتبر "أنصار الشريعة" من الكتائب المستقلة التي تنتمي للتيار السلفي الجهادي
زمان الوصل
أعلنت كتيبة "أنصار الشريعة" بقيادة أميرها "أبو حفص التفتنازي" أمس وقف قتال ومعاداة تنظيم "الدولة الإسلامية" بُعيد غارات التحالف الدولي على مقار للتنظيم في الرقة.

وأشار الإعلان إلى أن اجتماع "ملة الكفر من بني الأصفر" على قتال التنظيم، دفعها لإصدار هذا البيان، مختتمة بيانها بقوله تعالى: "والله غالب على أمره، ولكن أكثر النّاس لايعلمون".

وتعتبر "أنصار الشريعة" من الكتائب المستقلة التي تنتمي للتيار السلفي الجهادي، وكان لها دور بارز في القتال ضد قوات النظام، وطردها من عدد من المدن والقطع العسكرية بريف إدلب.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الثانية خلال 24 ساعة.. عملية اغتيال تنهي حياة مسؤول في "تحرير الشام" بريف إدلب      التوتر يعود بين الجارتين.. عمليات خطف متبادل بين درعا والسويداء      خلافات بين ميليشيات إيران وروسيا في دير الزور تنذر بنشوب الحرب      صعود أسعار النفط انتظارا لبيانات إيجابية بشأن محادثات التجارة      الأسد يلاحق أصحاب التسويات في "جيرود" ويعتقل من تواصل مع "الشمال السوري"      تحت التعذيب.. مقتل أحد قادة التسويات في درعا في سجون الأسد      "ممالك النار" يبدأ الهجوم على تركيا      اللاذقية.. روسيا تعترف بخسارتها أمام فصائل الثوار