أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كتيبة إسلامية توقف القتال ضد "الدولة"

محلي | 2014-09-24 00:00:00
كتيبة إسلامية توقف القتال ضد "الدولة"
   تعتبر "أنصار الشريعة" من الكتائب المستقلة التي تنتمي للتيار السلفي الجهادي
زمان الوصل
أعلنت كتيبة "أنصار الشريعة" بقيادة أميرها "أبو حفص التفتنازي" أمس وقف قتال ومعاداة تنظيم "الدولة الإسلامية" بُعيد غارات التحالف الدولي على مقار للتنظيم في الرقة.

وأشار الإعلان إلى أن اجتماع "ملة الكفر من بني الأصفر" على قتال التنظيم، دفعها لإصدار هذا البيان، مختتمة بيانها بقوله تعالى: "والله غالب على أمره، ولكن أكثر النّاس لايعلمون".

وتعتبر "أنصار الشريعة" من الكتائب المستقلة التي تنتمي للتيار السلفي الجهادي، وكان لها دور بارز في القتال ضد قوات النظام، وطردها من عدد من المدن والقطع العسكرية بريف إدلب.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تونس.. "النهضة" تصادق على ترشيح الغنوشي في الانتخابات التشريعية      بين الحسكة ودير الزور.. مقتل وجرح عناصر لـ"قسد" في هجومين للتنظيم      الخطوط الجوية البريطانية والألمانية تعلق رحلاتها إلى القاهرة      إسطنبول: بعد أنباء عن إيقاف "ترحيل السوريين" تأكيدات أن الحملة مستمرة      إصابة مهاجرين وسائقهم في حادث شاحنة بمقدونيا الشمالية      "خالد العبود" يحرّض على قتل أبناء مدينته ويطالب روسيا والأسد بالضرب بيد من "حديد"      بالصور.. إنشاءات روسية جديدة في "حميميم"      السيد الرئيس جمال سليمان... عدنان عبد الرزاق*