أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"عدرا".. مقتل قائد في مليشيا "الدفاع الوطني"، ومقطع يعرض صور موالين قضوا بكيماوي النظام

محلي | 2014-09-24 00:00:00
دمشق - زمان الوصل
خسر النظام قائد مركز "الدفاع الوطني" في المنطقة الشمالية بدمشق، العقيد وجيه حيدر، ضمن المعارك المشتعلة على جبهة "عدرا" بريف دمشق منذ أيام.

وتوفي "حيدر" متأثرا بجروح أصيب بها في الاشتباكات الدائرة في محيط "عدرا"، ضمن حملة جديدة لقوات النظام تهدف لاستعادة السيطرة على المدينة.

وفي سياق متصل بمعارك "عدرا"، قال ناشطون وقادة ميدانيون إن النظام ضرب اليوم الأربعاء مدينة "عدرا البلد" بالسلاح الكيماوي، ما أسفر عن وقوع قتلى ضمن صفوف الموالين المحتجزين لدى "الثوار".

ووثق الناشطون أقوالهم بمقطع مسجل وصور،قالوا إنها لموالين قضوا في ضربة الكيماوي، فيما طالبت صفحة موالية تعنى بشؤون محتجزي "عدرا" من يستطيع التعرف على أسماء المتوفين أن يخبرها.

وتحتجز كتائب مقاتلة أعدادا تقدر بالمئات من موالي النظام ومرتزقته، الذين اعتقلتهم وأسرتهم لدى اقتحامها عدة مناطق في الغوطة ومحيطها، ومن أبرزها "عدرا العمالية".

وسبق لمحتجزي "عدار" أن ناشدوا نظامهم لإجراء صفقة تضمن إطلاق سراحهم، لكن النظام تجاهل تلك الدعوات.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لم يستبعد المواجهة.. أقطاي: إذا كان جيش الأسد قادرا على مواجهة الجيش التركي "فليتفضل"‏      لبنان.. احتجاجات لموقوفين سوريين في "رومية" ردا على تسليم 5 معارضين للأسد      في رهان الأتراك على النفط السوري بـ "المنطقة الآمنة".. العقبات والخيارات      التحالف ينقل عناصر التنظيم وعائلاتهم من الحسكة جواً      الأناضول: الجيش التركي والوطني السوري يسيطران على "تل أبيض"      اتفاق ينفذ فورا... "قسد" تتحول لجزء من جيش النظام والأخير يتحرك نحو منبج      اتفاق بين "قسد" والأسد يرفد "نبع السلام" بتطورات خطيرة      قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس