أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الطفل محمود شهيد "تويتر" في ريف إدلب قتله صاروخ أمريكي قبل أن يغرد

محلي | 2014-09-24 00:00:00
الطفل محمود شهيد "تويتر" في ريف إدلب قتله صاروخ أمريكي قبل أن يغرد
فارس الرفاعي – زمان الوصل
نشر ناشطون صورة للطفل "محمود جمعة معاذ" الذي قضى مع والدته إثر قصف الطائرات الأمريكية وقوات التحالف لبلدة "كفر دريان" في ريف إدلب صباح أمس الثلاثاء.

وبدا الطفل الذي لم يتجاوز عمره الشهور الثلاثة وهو يرتدي بيجامة رمادية اللون كتب عليها كلمة (تويتر) بالإنكليزية، وعلق الناشطون "لنغرد بصورته كأول ضحايا "تويتر" كأن والدته كانت تجهّزه صباح اليوم للموت فألبسته شعار أمريكا".

وعقّب آخر: "محمود غرّد في تويتر على صدره، رحل ليس برصاص بل بقصف ممن زعموا نصرته كذباً لسنين".

وأشار معلق آخر: "محمود جمعة معاذ لم يقتله الأسد ولا داعش وإنّما قتلته الضربة الأمريكية على سوريا"، وتابع بسخرية: "أحسنت أوباما فالأسد وإيران فخوران بك وبـأمريكا اليوم".

أما الناشط عبد الرحمن الكيلاني فعلق على صورة الطفل الشهيد قائلاً: "كأن على الأطفال أن يموتوا عنّا كل مرة.. أجسادٌ غضة بما يكفي لجرائم الكبار..عصفورٌ شهيد في القصف الأمريكي على ريف إدلب".

وأشارت معلومات صحفية وردت لــ"زمان الوصل" إلى أن 3 أطفال قضوا جرّاء الغارة الجوية على "كفر دريان" قرب الحدود التركية شمال إدلب وهم: "محمود محمد معاذ، زينب مهنا بركات، صفاء مهنا بركات"، إضافة إلى ثلاثة أطفال لم يتسنَّ التعرف على أسمائهم.

كما أصيب عدد من الأطفال ثلاثة منهم من عائلة واحدة وهم "أحمد مهنى بركات، ملك مهنى بركات، وفاء مهنى بركات"، وكلهم كانوا قد نزحوا من منطقة إعزاز إلى ريف إدلب قبل استهداف المبنى الذي كانوا فيه، وتم نقلهم إلى المشافي التركية عبر معبر "باب الهوى" الحدودي، بسبب ضعف الإمكانيات الطبية للمستشفيات الميدانية.

كما استهدفت الطائرات الأمريكية 4 منازل سكنية في منطقة (كفرجوم) قرب بلدة "أورم" في ريف حلب وتقطنها عائلات سورية، ما أدى لتسوية المنازل الأربعة بالأرض وقتلت مدنيين بينهم نساء وأطفال.

ابو عرب
2014-09-24
كما استهدفت الطائرات الأمريكية منازل مدنيين !! على اساس أمريكا عندها صواريخ زيادة و مانها عرفانة وين تكبها قامت ضربت منازل "مدنيين" ، اذا ضربت أمريكا بتقولوا روحت مدنيين ، و اذا ما ضربت أمريكا بتقولوا أمريكا تاركتنا نموت تحت قصف الاسد ، ولك انتو شعب نمرود و زيادة عليكن واحد متل بشار الاسد يحكمكن ، يرحم روح حافظ الاسد يلي ما كان مقصر فينا و عرفان الشعب يلي عندو شو هو .
واحد سوري
2014-09-24
ليرحمك الله ياطفل من أطفال سوريا الجريحة فقد تكالبت عليك الوحوش البشرية من المجرم بشار وداعش وملالي الدجل والآن جاءت صواريخ أمريكا .... وآسفاه على الشعب السوري واللعنة على دجالي الممانعة
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"لا بقينا إن بقيتم"..كتابات في درعا تتوعد إيران بشتاء قاسٍ      واشنطن: دعمنا لـ"قسد" مرحلي ومؤقت      بوتين يشيد بموقف ترامب في سوريا ويؤكد: ما لا يزال أمامنا الكثير من العمل بإدلب      الأمم المتحدة تؤكد تعرض 4 نقاط طبية للقصف خلال يومين      ميركل: نُخضع المرحّلين الألمان من تركيا لتقييمات أمنية      آليات عسكرية للأسد داخل قاعدة أمريكية سابقة في ريف الرقة      روسيا تسيطر على قاعدة جوية في "عين العرب" أخلتها القوات الأمريكية      المرجعية الشيعية العراقية ترفع سقفها وتؤيد المظاهرات وترفض التدخل الخارجي