أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الثّوار يتصدون لقوات النظام ويأسرون عقيدا في "عدرا"

محلي | 2014-09-24 00:00:00
الثّوار يتصدون لقوات النظام ويأسرون عقيدا في "عدرا"
   عناصر من جيش الاسلام
زمان الوصل
أفادت مصادر في جيش الإسلام بأنّ الثّوار تمكّنوا من أسر عقيد في قوات الأسد ويدعى "موسى العلي" ودمروا دبابة "تي 72" بالإضافة لعربة "بي ام بي" خلال المعارك الجارية بينهم وبين قوات الأسد في بلدة "عدرا" شمال شرق دمشق.

وأكدت المصادر في اتصال مع "زمان الوصل" أنّ الثّوار تصدّوا لقوات النظام التي تحاول منذ يومين اقتحام المدينة، ملحقين خسائر في صفوفها.

وكانت قوات النظام أعلنت قبل أيام عملية لاستعادة المدينة بعد خروجها لعدة أسابيع خارج دائرة الصراع، لكن الثّوار استطاعوا إبطال مفعول الهجمات، في الوقت الذي مازالت الاشتباكات على أشدها في "الدخانية" و"جوبر".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"طبول الحرب" وحدها من يوقظ "الاتحاد الديمقراطي" من أحلامه      بثينة شعبان: اتخذنا الإجراءات اللازمة لصد "العدوان التركي"      أردوغان: الهجوم على سوريا سينتهي إذا انسحب المقاتلون الأكراد      "قسد" والأسد يقاتلان معا ضد فصائل "الجيش الوطني" في "عين عيسى"      القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات