أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الثّوار يتصدون لقوات النظام ويأسرون عقيدا في "عدرا"

محلي | 2014-09-24 00:00:00
الثّوار يتصدون لقوات النظام ويأسرون عقيدا في "عدرا"
   عناصر من جيش الاسلام
زمان الوصل
أفادت مصادر في جيش الإسلام بأنّ الثّوار تمكّنوا من أسر عقيد في قوات الأسد ويدعى "موسى العلي" ودمروا دبابة "تي 72" بالإضافة لعربة "بي ام بي" خلال المعارك الجارية بينهم وبين قوات الأسد في بلدة "عدرا" شمال شرق دمشق.

وأكدت المصادر في اتصال مع "زمان الوصل" أنّ الثّوار تصدّوا لقوات النظام التي تحاول منذ يومين اقتحام المدينة، ملحقين خسائر في صفوفها.

وكانت قوات النظام أعلنت قبل أيام عملية لاستعادة المدينة بعد خروجها لعدة أسابيع خارج دائرة الصراع، لكن الثّوار استطاعوا إبطال مفعول الهجمات، في الوقت الذي مازالت الاشتباكات على أشدها في "الدخانية" و"جوبر".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اشتباكات قرب البرلمان اللبناني قبل التصويت على الموازنة      والي "وان" التركية: مصرع 15 مهاجرًا في حادثة تدهور الحافلة      لأنه تطوير روسي.. الولايات المتحدة تطالب بالتحقيق في تطبيق "FaceApp"      إعداما في "صيدنايا".. النظام يرفع أعداد ضحايا "المصالحة" من أبناء القلمون      سوريو تركيا وسواها.. خوف وحيرة الأيام القادمة*      مدعون يسقطون دعوى بالاعتداء الجنسي ضد الممثل الأمريكي كيفن سبيسي      الأرشيف العثماني ينفض الغبار عن تاريخ مقبرة بريطانية بلبنان (تقرير)      السلطات التركية تتحايل على اللاجئين السوريين لترحيلهم إلى سوريا