أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تنظيم "الدولة" يهدد بنحر 10 أمريكيين ردا على أولى الغارات

محلي | 2014-09-16 00:00:00
تنظيم "الدولة" يهدد بنحر 10 أمريكيين ردا على أولى الغارات
   من شريط سابق بثه التنظيم
زمان الوصل - خاص
هدد تنظيم "الدولة الإسلامية" بنحر 10 رهائن أمريكيين سبق أن احتجزهم في العراق.

وأكدت مصادر في التنظيم لـ"زمان الوصل" أن التهديد سينفّذ بالتزامن مع شن الطائرات الحربية الأمريكية أول غارة لها على مواقعه في سوريا والعراق.

يأتي ذلك في خضم الحديث عن الضربة الأمريكية المحتملة على مواقع خاضعة لتنظيم "الدولة الإسلامية" بعد أيام من خطاب الرئيس الأمريكي "باراك أوباما" بهذا الخصوص.

ونفت المصادر نفسها لـ"زمان الوصل" ما تناقله عدد من وسائل الإعلام عن إخلاء عناصر التنظيم لعدد من مقراته في "الباب" و"الرقة"، كاشفة عن اتخاذها سلسلة من الإجراءات الاحترازية لذلك.

وبيّنت المصادر أنّ من ضمن تلك الإجراءات تأمين ملاجئ لمقاتلي التنظيم، يستخدمونها في حال تلقي الرادارات الّتي تراقب حركة الطيران في أجوائها لإشارات غريبة، كاشفة عن أن تلك الرادارات تم اغتنامها من خلال المعارك الأخيرة للتنظيم في سوريا والعراق.

وقالت إن تنظيم "الدولة" يمتلك آليات دفاع عديدة ستفاجئ الجميع.
ابو عرب
2014-09-17
انشاء الله أمريكا تضربكن بالنووي و تشوي اجسامكن النجسة شوي .
أحمد الشامي
2014-09-17
وقالت إن تنظيم "الدولة" يمتلك آليات دفاع عديدة ستفاجئ الجميع هي الهدايا التي تركها له بشار في الرقة والمالكي في الموصل
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور وفيديو... هجوم صاروخي على دمشق فجر اليوم      هل تعرف كيف لعب نبيل فياض الكرة الطائرة مع نظام الأسد في ملعب الأمم المتحدة؟      محاولة تقدم شرق إدلب تنتهي بـ20 قتيلا وجريحا لـ"الفيلق الخامس"      الدستورية تفرض التمديد لـ"الحريري" ومخاوف تؤرق الجولة القادمة      وقعوا في حقل ألغام.. مقتل 12 عنصرا من الميليشيات الإيرانية قرب "السخنة"      ريف إدلب.. سقوط طائرة استطلاع روسية      المخابرات تفرج عن قياديين في ميليشياته.. "الأعور الدجال" بوجه جديد و"زقزق" مقابل 75 مليون ليرة      بين يدي والده.. رصاصة قناص تنهي حياة طفل بدرعا