أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أوباما يرد بعنف على نظام بشار.. سندمر كل دفاعاتكم الجوية

محلي | 2014-09-15 00:00:00
أوباما يرد بعنف على نظام بشار.. سندمر كل دفاعاتكم الجوية
زمان الوصل
لأول مرة منذ اندلاع الثورة السورية، خصص الرئيس الأمريكي "باراك أوباما" بعض وقته للرد وبعنف على تصريحات صدرت من نظام بشار الأسد.

وسبق لـ"بثينة شعبان" مستشارة بشار أن هددت باحتمال إقدام نظامها على إسقاط الطائرات الأميركية التي ستخترق المجال الجوي لسوريا، "لأنها أتت من دون إذن، واعتدت على سيادة سوريا"، حسب قول "شعبان".

وقد تولت صحيفة "نيويورك تايمز"، نقل تصريح ناري من "أوباما" ردا على تهديدات "شعبان"، حيث قال: "إذا فكر الأسد وأمر قواته بإطلاق النار على الطائرات الأميركية التي تدخل المجال الجوي السوري، فسندمر الدفاعات الجوية السورية كافة، وسيكون هذا أسهل لقواتنا من ضرب مواقع تنظيم الدولة".

وتسعتد واشنطن لشن ضربات جوية ضد مواقع تنظيم "الدولة الإسلامية" في كل من سوريا والعراق، معتمدة على "تحالف دولي" شكلته لهذه الغاية.
مواطن سوري
2014-09-16
لو كان بدو يعمل شي لبشار كان ساعد الجيش الحر لا تصدقوه بدنا شي تقرير صحفي على وضع السوريين أمام السفارة السورية في مصر ذل و زحمة و بهدلة
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أيرلندا: من الممكن التوصل لاتفاق حول بريكست خلال أيام      فرنسا: على الاتحاد الأوروبي حظر صادرات الأسلحة لتركيا‭ ‬      مصرع طفل وإنقاذ 33 إثر غرق مركب مهاجرين غربي تركيا      دراسة: الطعام الصحي قد يساعد مرضى الاكتئاب      بعد تسليمه للأسد.. مصدر يكشف تفاصيل اعتقال اللاجئ "هادي الزهوري"      لم يستبعد المواجهة.. أقطاي: إذا كان جيش الأسد قادرا على مواجهة الجيش التركي "فليتفضل"‏      لبنان.. احتجاجات لموقوفين سوريين في "رومية" ردا على تسليم 5 معارضين للأسد      في رهان الأتراك على النفط السوري بـ "المنطقة الآمنة".. العقبات والخيارات