أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الحر" يعلن هيكلة جديدة له في المنطقة الجنوبية، ويلغي أسماء التشكيلات

محلي | 2014-09-08 00:00:00
"الحر" يعلن هيكلة جديدة له في المنطقة الجنوبية، ويلغي أسماء التشكيلات
   فرنس برس: لحظة إطلاق الثوار في ريف إدلب مضادا للدبابات الشهر الماضي..
زمان الوصل - رصد
أعلن قائد "الجيش السوري الحر الموحد" في المنطقة الجنوبية عن إلغاء تسميات الفرق والألوية التابعة لهذا الجيش، والاستعاضة عنها بأرقام.

وفي تسجيل مصور تابعته "زمان الوصل"، علل العميد إبراهيم فهد النعيمي قراره بـ"خلق هيكيلة جديدة في المؤسسة العسكرية، وإنشاء جيش موحد ونظامي، بعيدا عن العنصرية والتفكك".

وأكد أنه سيتم توثيق الفرق والألوية التابعة للجيش الحر في المنطقة الجنوبية، بالصوت والصورة، ومن ثم بث المقاطع "للرد على جميع المغرضين، الذين يحاولون إفشال هذا المشروع، بالقول إن هذه التشكيلات وهمية"، حسب تعبير "النعيمي".

ونوه العميد "النعيمي" بأن باب الانتساب إلى الهيكيلية الجديدة مفتوح لجميع التشكيلات العاملة على الأرض، متوعدا في الوقت نفسه باعتقال كل من يحاول إفشال الخطوة.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب