أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اسم 226 من قتلى النظام على أيدي تنظيم "الدولة" في الفترة الأخيرة

محلي | 2014-09-08 00:00:00
اسم 226 من قتلى النظام على أيدي تنظيم "الدولة" في الفترة الأخيرة
زمان الوصل

حصلت "زمان الوصل" على قائمة تضم  اسم 226 عسكريا من قوات النظام قتلوا على أيدي تنظيم "الدولة الإسلامية"، في معاركه الأخيرة التي شنها على عدة مواقع.

وشملت القائمة 51 ضابطا، ذكروا بالاسم، مع رتبهم، فضلا عن ذكر المناطق التي يتحدرون منها وقطعهم العسكرية، إن توفرت.

وعرضت القائمة أسماء عسكريي النظام ومرتزقته، الذي قتلهم التنظيم في معارك السيطرة على: الفرقة 17، اللواء 93، مطار الطبقة (جميعها في الرقة)، فضلا عن الفوج 121 في المليبية بالحسكة.

وتبقى الأرقام التي تعرضها القائمة أقل بشكل ملحوظ من التوقعات، التي تكهنت بإعدام التنظيم حوالي 450 أسيرا من قوات النظام، فقط في مطار الطبقة ومحيطه، مستندة إلى مقطع مصور تظهر فيه عملية إعدام جماعي. 

وهذه قائمة القتلى كما وردت:





التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لانبل و لافيض... محمد الأحمد*      مجموعة "المجتمع المدني" بالدستورية تنوي تعليق مشاركتها على وقع مجزرة "القاح"      أتباع ميليشيا "حزب الله" يحجبون بث "الجديد" في الضاحية الجنوبية ‏      فيديو وصور... قتلى لميليشيات إيران وتدمير مستودع ذخائر لها بريف حلب      "الخوذ البيضاء" تدين جريمة استهداف مخيمات النازحين على الحدود السورية -التركية      حول الإقامة السياحية.. قرار تركي يضيق الخناق على السوريين      رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال