أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اسم 226 من قتلى النظام على أيدي تنظيم "الدولة" في الفترة الأخيرة

محلي | 2014-09-08 00:00:00
اسم 226 من قتلى النظام على أيدي تنظيم "الدولة" في الفترة الأخيرة
زمان الوصل

حصلت "زمان الوصل" على قائمة تضم  اسم 226 عسكريا من قوات النظام قتلوا على أيدي تنظيم "الدولة الإسلامية"، في معاركه الأخيرة التي شنها على عدة مواقع.

وشملت القائمة 51 ضابطا، ذكروا بالاسم، مع رتبهم، فضلا عن ذكر المناطق التي يتحدرون منها وقطعهم العسكرية، إن توفرت.

وعرضت القائمة أسماء عسكريي النظام ومرتزقته، الذي قتلهم التنظيم في معارك السيطرة على: الفرقة 17، اللواء 93، مطار الطبقة (جميعها في الرقة)، فضلا عن الفوج 121 في المليبية بالحسكة.

وتبقى الأرقام التي تعرضها القائمة أقل بشكل ملحوظ من التوقعات، التي تكهنت بإعدام التنظيم حوالي 450 أسيرا من قوات النظام، فقط في مطار الطبقة ومحيطه، مستندة إلى مقطع مصور تظهر فيه عملية إعدام جماعي. 

وهذه قائمة القتلى كما وردت:





التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تونس.. "النهضة" تصادق على ترشيح الغنوشي في الانتخابات التشريعية      بين الحسكة ودير الزور.. مقتل وجرح عناصر لـ"قسد" في هجومين للتنظيم      الخطوط الجوية البريطانية والألمانية تعلق رحلاتها إلى القاهرة      إسطنبول: بعد أنباء عن إيقاف "ترحيل السوريين" تأكيدات أن الحملة مستمرة      إصابة مهاجرين وسائقهم في حادث شاحنة بمقدونيا الشمالية      "خالد العبود" يحرّض على قتل أبناء مدينته ويطالب روسيا والأسد بالضرب بيد من "حديد"      بالصور.. إنشاءات روسية جديدة في "حميميم"      السيد الرئيس جمال سليمان... عدنان عبد الرزاق*