أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فرار قائد "جيش الإسلام" في دير الزور من سجون "الدولة"

محلي | 2014-09-07 00:00:00
فرار قائد "جيش الإسلام" في دير الزور من سجون "الدولة"
   أبو محمد سليم الخالد
زمان الوصل
أكد الناطق العسكري في الجبهة الإسلامية والقيادي في "جيش الإسلام" النقيب "إسلام علوش" نبأ فرار قائد الجيش في دير الزور من سجون تنظيم "الدولة الإسلامية" في الدير.

وكان نشطاء تناقلوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي نبأ هروب قائد "جيش الإسلام" في دير الزور، وقائد لواء جعفر الطيار "أبو محمد سليم الخالد"، من سجون تنظيم "الدولة الإسلامية" في الدير، بعد تعرض السجن الذي كان معتقلا فيه لقصف من قبل طيران الأسد.

وأشار النشطاء إلى أنّ "الخالد" ومعه عدد من السجناء التابعين للفصائل الثورية والمعتقلين لدى تنظيم "الدولة" سابقا أصبحوا جميعا في أمان بعد رحلة شاقة للغاية تعرضوا خلالها عدة مرات للموت.

يُشار إلى أنّ "الخالد" أُسر من قبل تنظيم "الدولة" بعد معارك عنيفة مع الثّوار في دير الزور، منذ عدة أسابيع دانت في نهايتها السيطرة لتنظيم "الدولة الإسلامية".


محمد جبر
2014-09-08
20 سم *25 سم فتحة خرج منها 15 شخص من السجن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اشتباكات قرب البرلمان اللبناني قبل التصويت على الموازنة      والي "وان" التركية: مصرع 15 مهاجرًا في حادثة تدهور الحافلة      لأنه تطوير روسي.. الولايات المتحدة تطالب بالتحقيق في تطبيق "FaceApp"      إعداما في "صيدنايا".. النظام يرفع أعداد ضحايا "المصالحة" من أبناء القلمون      سوريو تركيا وسواها.. خوف وحيرة الأيام القادمة*      مدعون يسقطون دعوى بالاعتداء الجنسي ضد الممثل الأمريكي كيفن سبيسي      الأرشيف العثماني ينفض الغبار عن تاريخ مقبرة بريطانية بلبنان (تقرير)      السلطات التركية تتحايل على اللاجئين السوريين لترحيلهم إلى سوريا