أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فرار قائد "جيش الإسلام" في دير الزور من سجون "الدولة"

محلي | 2014-09-07 00:00:00
فرار قائد "جيش الإسلام" في دير الزور من سجون "الدولة"
   أبو محمد سليم الخالد
زمان الوصل
أكد الناطق العسكري في الجبهة الإسلامية والقيادي في "جيش الإسلام" النقيب "إسلام علوش" نبأ فرار قائد الجيش في دير الزور من سجون تنظيم "الدولة الإسلامية" في الدير.

وكان نشطاء تناقلوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي نبأ هروب قائد "جيش الإسلام" في دير الزور، وقائد لواء جعفر الطيار "أبو محمد سليم الخالد"، من سجون تنظيم "الدولة الإسلامية" في الدير، بعد تعرض السجن الذي كان معتقلا فيه لقصف من قبل طيران الأسد.

وأشار النشطاء إلى أنّ "الخالد" ومعه عدد من السجناء التابعين للفصائل الثورية والمعتقلين لدى تنظيم "الدولة" سابقا أصبحوا جميعا في أمان بعد رحلة شاقة للغاية تعرضوا خلالها عدة مرات للموت.

يُشار إلى أنّ "الخالد" أُسر من قبل تنظيم "الدولة" بعد معارك عنيفة مع الثّوار في دير الزور، منذ عدة أسابيع دانت في نهايتها السيطرة لتنظيم "الدولة الإسلامية".


محمد جبر
2014-09-08
20 سم *25 سم فتحة خرج منها 15 شخص من السجن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"طبول الحرب" وحدها من يوقظ "الاتحاد الديمقراطي" من أحلامه      بثينة شعبان: اتخذنا الإجراءات اللازمة لصد "العدوان التركي"      أردوغان: الهجوم على سوريا سينتهي إذا انسحب المقاتلون الأكراد      "قسد" والأسد يقاتلان معا ضد فصائل "الجيش الوطني" في "عين عيسى"      القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات