أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

النظام يخطف 7 معارضين بالتواطؤ مع ربان قارب حول مساره من مرسين إلى طرطوس

محلي | 2014-08-14 00:00:00
النظام يخطف 7 معارضين بالتواطؤ مع ربان قارب حول مساره من مرسين إلى طرطوس
بيروت - زمان الوصل
قال مصدر لـ"زمان الوصل"، إن النظام قام مؤخرا بخطف عدة معارضين، بطريقة "مبتكرة" قوامها التنسيق مع ربان مركب لتهريب الأشخاص كان يقلهم من لبنان (طرابلس) إلى تركيا (مرسين).

فبعد وصول المركب إلى المياه الإقليمية، حول الربان مساره إلى المياه السورية، باتجاه جزيرة أرواد قرب طرطوس، حيث كانت تنتظر المركب دورية من خفر السواحل، قبضت على المعارضين الذين قدر عددهم بــ7 أشخاص، اقتيدوا إلى مقر الأمن العسكري في مدينة طرطوس.

وبحسب المصدر فإن المعارضين المختطفين، هم: حذيفة ماجد النجار، محمد خير عثمان، محمد الدربي، محمد وحيد درويش، عبد الرحمن ممدوح الفتوى، غيث زهير الحسن، صالح عبد الله صالح.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الإتفاق الروسي ـ التركي يدخل حيز التنفيذ.. دوريات في "عين العرب"      دفن لاجئ سوري بعد وفاته بشهرين في الدانمارك      العثور على 39 جثة داخل حاوية في بريطانيا      تركيا: لم تعد هناك ضرورة لشن عملية عسكرية جديدة في سوريا      "سيتحول إلى حجيم".. رجل يتحصن داخل متحف فرنسي      ريال مدريد يحقق انتصاره الأول في دوري أبطال أوربا      أسعار النفط تصعد بدعم من آمال اتفاق تجاري بين أمريكا والصين      الكرملين: أمريكا غدرت بأكراد سوريا