أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قتلى وجرحى للنظام وميليشياته إثر محاولة فاشلة لاقتحام "غويران" وتفجير باص لـ(PYD)

محلي | 2014-08-10 00:00:00
قتلى وجرحى للنظام وميليشياته إثر محاولة فاشلة لاقتحام "غويران" وتفجير باص لـ(PYD)
الحسكة -زمان الوصل
قتل 5 عناصر لحزب الاتحاد الديمقراطي (PYD) اليوم الأحد، خلال تصدي الثوار لمحاولة مسلحي الحزب اقتحام حي غويران المحاصر في مدينة الحسكة.

وقالت مصادر الثوار إن الاشتباكات تجددت صباح اليوم في محيط جسر البيروتي شمال حي غويران مع مسلحي الميليشيات التابعة لحزب الاتحاد الديمقراطي (PYD)، حاولت خلالها مجموعة من 5 مسلحين تستقل سيارة نوع (فان) الدخول إلى الحي بعد التنكر بلباس مدني، وألقت 3 قنابل يدوية على حاجز الثوار في مدخل الحي قبل أن يستهدفوها ويقتلوا كامل عناصر المجموعة. 

كما انفجرت عبوة ناسفة استهدفت سيارة أمنية قرب فرع الأمن الجنائي في حي النشوة الشرقية بمدينة الحسكة، وسط أنباء عن إصابات في صفوف قوات النظام.

إلى ذلك اعتقلت مليشيا مسلحة تابعة لحزب الاتحاد الديمقراطي (PYD) صاحب مقهى للإنترنت، وذلك بعد اقتحام منزله في حي تل حجر وسط المدينة.

وفي السياق ذاته، استهدفت مفخخة باصا تابعا لحزب الاتحاد الديمقراطي (PYD) أمس، أثناء مرور رتل للحزب في منطقة قرية "جمعاية" في مدخل مدينة القامشلي الشرقي في محافظة الحسكة، أسفر عن قتلى وجرحى بينهم ثلاثة مدنيين نقلوا إلى مستشفى القامشلي الوطني.

كما قصف طيران النظام المروحي بالبراميل الفرن الوحيد في بلدة "الهول" بريف الحسكة الشرقي، ما أدى إلى جرح مدني، وتدمير الفرن بالكامل مع بعض المنازل القريبة منه.
كلمات دلالية:
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسطنبول: بعد أنباء عن إيقاف "ترحيل السوريين" تأكيدات أن الحملة مستمرة      مهاجرين وسائقهم في حادث شاحنة بمقدونيا الشمالية      "خالد العبود" يحرّض على قتل أبناء مدينته ويطالب روسيا والأسد بالضرب بيد من "حديد"      بالصور..إنشاءات روسية جديدة في "حميميم"      السيد الرئيس جمال سليمان... عدنان عبد الرزاق*      مسؤول تركي..مشاورات مع القيادات السورية في اسطنبول لحل أزمة اللاجئين      "بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر