أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"العسكري الأعلى" يقيل جميع ممثلي الأركان في الائتلاف

محلي | 2014-08-09 00:00:00
"العسكري الأعلى" يقيل جميع ممثلي الأركان في الائتلاف
زمان الوصل
أصدر "المجلس العسكري الأعلى" قرار بإقالة أعضاء كتلة الأركان في الائتلاف الوطني، والبالغ عددهم 15 عضوا، ابتداء من تاريخ اليوم 9 آب.

القرار الذي اطلعت "زمان الوصل" على نسخة منه، قضى في فقرته الثانية بتعيين بدلاء عن أعضاء الأركان المقالين "بأسرع وقت ممكن"، على أن يتم التعيين من قبل "المجلس العسكري الأعلى"، بالتشاور مع من سماهم القرار "قادة الفصائل الثورية الفاعلة".

وتضمن القرار فقرة تفيد بإشعار رئيس الائتلاف بما ورد في نصه.

وذُيّل القرار الصادر اليوم 9 آب، بأسماء 26 شخصا ممن يترأسون تشكيلات عسكرية وثورية، وقعت منهم 16 شخصية، بينما لم تدرج بعد تواقيع 10 شخصيات، أبرزها العقيد قاسم سعد الدين، وجمال معروف.




التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسطنبول: بعد أنباء عن إيقاف "ترحيل السوريين" تأكيدات أن الحملة مستمرة      مهاجرين وسائقهم في حادث شاحنة بمقدونيا الشمالية      "خالد العبود" يحرّض على قتل أبناء مدينته ويطالب روسيا والأسد بالضرب بيد من "حديد"      بالصور..إنشاءات روسية جديدة في "حميميم"      السيد الرئيس جمال سليمان... عدنان عبد الرزاق*      مسؤول تركي..مشاورات مع القيادات السورية في اسطنبول لحل أزمة اللاجئين      "بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر