أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"العسكري الأعلى" يقيل جميع ممثلي الأركان في الائتلاف

محلي | 2014-08-09 00:00:00
"العسكري الأعلى" يقيل جميع ممثلي الأركان في الائتلاف
زمان الوصل
أصدر "المجلس العسكري الأعلى" قرار بإقالة أعضاء كتلة الأركان في الائتلاف الوطني، والبالغ عددهم 15 عضوا، ابتداء من تاريخ اليوم 9 آب.

القرار الذي اطلعت "زمان الوصل" على نسخة منه، قضى في فقرته الثانية بتعيين بدلاء عن أعضاء الأركان المقالين "بأسرع وقت ممكن"، على أن يتم التعيين من قبل "المجلس العسكري الأعلى"، بالتشاور مع من سماهم القرار "قادة الفصائل الثورية الفاعلة".

وتضمن القرار فقرة تفيد بإشعار رئيس الائتلاف بما ورد في نصه.

وذُيّل القرار الصادر اليوم 9 آب، بأسماء 26 شخصا ممن يترأسون تشكيلات عسكرية وثورية، وقعت منهم 16 شخصية، بينما لم تدرج بعد تواقيع 10 شخصيات، أبرزها العقيد قاسم سعد الدين، وجمال معروف.




التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"لا بقينا إن بقيتم"..كتابات في درعا تتوعد إيران بشتاء قاسٍ      واشنطن: دعمنا لـ"قسد" مرحلي ومؤقت      بوتين يشيد بموقف ترامب في سوريا ويؤكد: ما لا يزال أمامنا الكثير من العمل بإدلب      الأمم المتحدة تؤكد تعرض 4 نقاط طبية للقصف خلال يومين      ميركل: نُخضع المرحّلين الألمان من تركيا لتقييمات أمنية      آليات عسكرية للأسد داخل قاعدة أمريكية سابقة في ريف الرقة      روسيا تسيطر على قاعدة جوية في "عين العرب" أخلتها القوات الأمريكية      المرجعية الشيعية العراقية ترفع سقفها وتؤيد المظاهرات وترفض التدخل الخارجي