أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حلب.. إحباط محاولة سرقة محول كهربائي، تحت غطاء ثوري

محلي | 2014-08-09 00:00:00
حلب.. إحباط محاولة سرقة محول كهربائي، تحت غطاء ثوري
   اللصوص المقبوض عليهم، بحسب صورة نشرتها المؤسسة الأمنية لدى الجبهة الإسلامية
زمان الوصل
قالت المؤسسة الأمنية في الجبهة الإسلامية إنها ألقت القبض على مجموعة من اللصوص ادعوا انتماءهم لأحد الفصائل الثورية المقاتلة (لواء السلطان محمد الفاتح)، كي يغطوا على قيامهم بمحاولة سرقة محول كهربائي في حلب.

وأوضحت المؤسسة الأمنية أنها اعتقلت اللصوص متلبسين بجرمهم، وهم يحاولون نقل المحول الذي كان يتم تجهيزه لربطه بالشبكة المغذية لمنطقة مساكن هنانو بمدينة حلب.

واستعان اللصوص برافعة حملوها على إحدى الشاحنات، تمهيدا لرفع المحول الكبير ونقله بعيدا، لكن فرقة أمنية تابعة للثوار باغتتهم وقبضت عليهم.

ولدى التحقيق مع اللصوص، اعترف أحدهم بأنهم قاموا في وقت سابق بضرب محول آخر في حلب بقذيفة "آربي جي"، تسهيلا لسرقته، بحجة أنه أصيب بأضرار، ويتطلب الإصلاح.

ونشرت المؤسسة الأمنية لدى الجبهة الإسلامية أسماء اللصوص المقبوض عليهم، وهم: محمد أمير علي،
محمد كريم، زكريا غريانا، عبد الرحمن خطيب، عدنان كريم، إضافة إلى السائق محمود.
كلمات دلالية:
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سر "حزب الله" المفضوح... هذه هي الطائرات والصواريخ التي يقتل بها السوريين      دير الزور..مخلفات الحرب تقتل 5 عناصر لـ"قسد" والجثث المتفسخة تملأ "الباغوز"      موقع أمريكي: الأسد يستخدم طائرة إسرائيلية مقدمة من روسيا      حمَّام في العراء... ماهر شرف الدين*      بعد تعطيل لمدة عام.. النظام يعاود "الإستيلاء" على 15% من بضائع المستوردين      مرض نادر يلاحق الطفلة "رفاء" في ريف إدلب      وفاة عامل سوري في لبنان سقط من الطابق السابع      3 مغاربة يطلبون "العفو من الله" بعد جريمة مصورة ضحاياها سائحتان أوروبيتان