أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

6 أطفال أشقاء ضحايا مجزرة البراميل في "بصر الحرير"

محلي | 2014-08-07 00:00:00
6 أطفال أشقاء ضحايا مجزرة البراميل في "بصر الحرير"
زمان الوصل
لم تتوقف المأساة السورية عند حد فبلغت قمة الآلام مع قصص موغلة في الوجع ذرعت المدن والبلدات السورية التي تستقبل حمم الموت القادم من السماء ببراميل متفجرة أو بصواريخ ذات مصدر أرضي أو جوي أو بقذائف الهاون وتعددت الأسلحة والمجزرة واحدة.

ولكل مجزرة حكاية تلف حروفها الدماء والدموع، ولكن عندما يكون 6 أطفال من عائلة واحدة ضحيتها فإن للألم أبعادا أكثر من ثلاثية.

وهذا ما حدث مع الدكتور حسن محمد قاسم الحجي الحريري وزوجته اللذين فقدا أطفالهما الستة وجرح السابع في قصف بالبراميل المتفجرة على بلدة "بصر الحرير" منذ أيام.

والشهداء الأطفال هم (محمد حسن الحريري، أحمد حسن الحريري، آية حسن الحريري، عبد الله حسن الحريري، مريم حسن الحريري، هداية حسن الحريري).
كلمات دلالية:
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أسترالي يعثر على رسالة في زجاجة كتبت قبل 50 عاما      وثيقة.. موظف في قصر بشار يعرض قائمة من 14 معتقلا نصفهم عراقيون لمبادلتهم بشقيقه الأسير      هشاشة العظام تزيد خطر الوفاة بسبب أمراض القلب      اتفاق بين العسكري وقوى الحرية والتغيير يحدد ملامح المرحلة الانتقالية في السودان      مفخخة في الحسكة تجرح شخصين      مركز "صدى" يعلم سيدات سوريا مأكولات غازي عنتاب      مقتل وجرح 16 عسكريا باستهداف حافلة لقوات النظام في درعا      "سيدروف" و"كلويفرت" آخر الضحايا بين مدربي أمم افريقيا