أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

6 أطفال أشقاء ضحايا مجزرة البراميل في "بصر الحرير"

محلي | 2014-08-07 00:00:00
6 أطفال أشقاء ضحايا مجزرة البراميل في "بصر الحرير"
زمان الوصل
لم تتوقف المأساة السورية عند حد فبلغت قمة الآلام مع قصص موغلة في الوجع ذرعت المدن والبلدات السورية التي تستقبل حمم الموت القادم من السماء ببراميل متفجرة أو بصواريخ ذات مصدر أرضي أو جوي أو بقذائف الهاون وتعددت الأسلحة والمجزرة واحدة.

ولكل مجزرة حكاية تلف حروفها الدماء والدموع، ولكن عندما يكون 6 أطفال من عائلة واحدة ضحيتها فإن للألم أبعادا أكثر من ثلاثية.

وهذا ما حدث مع الدكتور حسن محمد قاسم الحجي الحريري وزوجته اللذين فقدا أطفالهما الستة وجرح السابع في قصف بالبراميل المتفجرة على بلدة "بصر الحرير" منذ أيام.

والشهداء الأطفال هم (محمد حسن الحريري، أحمد حسن الحريري، آية حسن الحريري، عبد الله حسن الحريري، مريم حسن الحريري، هداية حسن الحريري).
كلمات دلالية:
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بيلوسي وشومر يصفان الاتفاق مع تركيا لوقف الهجوم في سوريا بأنه عار      ميسي: الألقاب الجماعية تقودني للفوز بالجوائز الفردية      قيادي في "تحرير الشام": والدة "أبو عبدالله أشداء" لم تتمكن من زيارته في سجنه      مستغربا "السكوت المريب".. قيادي يحذر من سقوط "الكبينة"      بعد رصده طرقات سهل الغاب.. "كورنيت" الأسد يقتل مدنيين في جبل "شحشبو"      صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      بالاتفاق مع واشنطن.. تعليق العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا