أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل 8 عناصر من "حزب الله" و6 مقاتلين ايرانيين في سوريا خلال 48 ساعة

محلي | 2014-08-03 00:00:00
مقتل 8 عناصر من "حزب الله" و6 مقاتلين ايرانيين في سوريا خلال 48 ساعة
   بكاء على أحد عناصر حزب الله قتل في سوريا بوقت سابق - ارشيف
زمان الوصل
أكدت مصادر متقاطعة منها "المرصد السوري لحقوق الإنسان" مقتل 6 عسكريين إيرانيين يقاتلون بين صفوف القوات المساعدة لبشار الأسد، إثر استهدافهم من قبل الثوار في المنطقة الواقعة بين أم شرشوح والحولة بريف حمص، فيما قتل 4 عناصر من حزب الله اللبناني، إثر هجوم على حاجزهم في منطقة شنشار بريف حمص من يومين..

وبنفس السياق استشهد مقاتل من الثوار  خلال اشتباكات مع قوات النظام وحزب الله في القلمون، كذلك نفذ الثوار وجبهة النصرة هجوماً على حواجز لقوات النظام وحزب الله اللبناني في محيط بلدة دير عطية بالقلمون، كما تبين أن أربعة من ضمن السبعة الذين قتلوا بالقرب من قرية الجبة، هم من عناصر حزب الله بحسب المرصد.. 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تركيا.. الاتفاقية البحرية مع ليبيا ضربة معلم*      مظاهرة مناهضة للنظام في "الطبقة" غرب الرقة      الجنوب السوري بين حلفاء السياسة وفرقاء النوايا..حسم عسكري أم تسوية جديدة؟      لغم أرضي يودي بحياة 3 من متطوعي "الخوذ البيضاء"      العلويون... د. محمد الأحمد*      أبراج كهرباء "جسر الشغور" تُوتر العلاقة بين "حراس الدين" و"تحرير الشام"      35 جنيها استرلينيا تضع ملكة جمال بريطانيا أمام تهمة تمويل الإرهاب      اتفاقية لإنتاج مشترك لأنظمة الصواريخ بين موسكو وأنقرة